أخبار الأنشطة و الفعاليات

مجمع الإصدار الآلي والإصلاحية الاحتياطية ومكافحة المخدرات بشرطة محافظة صنعاء تحتفل بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت إدارة مجمع الإصدار الآلي والإصلاحية الاحتياطية ومكافحة المخدرات بشرطة محافظة صنعاء، اليوم فعالية مركزية بين أوساط النزلاء ابتهاجا واحتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور وكيلي محافظة صنعاء احمد الصماط وعبدالملك الغربي وقائد قوات الأمن المركزي بمحافظة صنعاء العقيد عبدالحق السراجي ومدير مديرية سنحان مجاهد عايض ومدير الإصلاحية الاحتياطية بالمحافظة المقدم مازن هادي عيسى ومدير فرع مكافحة المخدرات المقدم عبدالله حسين الفقيه.. ألقى النائب العام القاضي محمد الديلمي كلمة تطرق فيها إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية خاصةً في ظل مؤامرات الأعداء على الأمة ومحاولاتهم طمس هويتها وقطع صلتها بمنهاج الرسول الخاتم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وشدد الديلمي على ضرورة التمسك بمنهج الله واتباع رسوله الأعظم واستلهام إيمانه وشجاعته وصبره.. لافتاً إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف هو احتفاء بالقيم والمبادئ النبيلة ودليل على محبة شعب الإيمان والحكمة بخاتم الأنبياء والمرسلين.

من جانبه القى مدير عام مجمع الإصدار الآلي العقيد فارس عسكر الكلمة الترحيبية أكد فيها أهمية إبراز مظاهر الفرح والابتهاج بهذه المناسبة الدينية التي تجسد ارتباط أهل اليمن بالنبي الخاتم.. داعياً الجميع للحشد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية في ساحة الاحتفاء بميدان السبعين يوم غد الأربعاء.
واستعرض العقيد عسكر جانباً من سيرة وشخصية ومواقف النبي الأكرم العظيمة في نشر الرسالة وحرصه الكبير على هداية الأمة.. مشدداً على ضرورة التحلي بصفات وأخلاق الرسول الكريم وتجسيدها في الواقع العملي لإصلاح واقع المجتمع والأمة الإسلامية

تخلل الفعالية قصيدة شعرية وفقرات إنشاديه عبرت عن عظمة المناسبة.

حضر الفعالية مدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري ، ونائب مدير بحث محافظة صنعاء العقيد نجيب القايفي وعدد من القيادات الأمنية وضباط وصف وجنود مجمع الإصدار الآلي والإصلاحية الاحتياطية ومكافحة المخدرات بشرطة محافظة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى