أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قيادة وزارة الداخلية تناقش التحضيرات الأمنية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 ديسمبر  2020م

ترأس اليوم اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اجتماعا حضره اللواء حسن قباص الوكيل المساعد للأمن الجنائي واللواء شاهر القحوم قائد قوات الأمن المركزي وعدد من قيادات وزارة الداخلية.
ناقش الاجتماع الترتيبات الأمنية الخاصة بأنشطة وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد.
واعتبر اللواء الجوفي الذكرى السنوية للشهيد محطة هامة للتذكير بالتضحيات الكبيرة التي يقدمها أحرار اليمن في سبيل مواجهة تحالف محور الشر والإجرام، والخروج من الوصاية والهيمنة الخارجية والدفاع عن الدين والوطن.
وأكد أهمية ان تكون ضمن أنشطة إحياء هذه الذكرى رعاية اسر الشهداء وحث الوحدات الأمنية على تقديم ما أمكن لأسر الشهداء من منتسبيها.
ووجه الوكيل الجوفي الوحدات الأمنية بتكثيف الدوريات ونشر التحريات لتأمين المناسبة، وكذا ضبط الحركة المرورية والقضاء على المخالفات المخلة بالنظام.
وفي الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب الوزير استمع اللواء الجوفي الى الخطة الأمنية الموضوعة لهذه المناسبة والتي تشمل تأمين المعرض والروضات وأماكن الفعاليات الرسمية والجماهيرية ، حيث استعرض كل من مدير عام القيادة والسيطرة ومدير عام البحث الجنائي و مديري أمن العاصمة ومحافظة صنعاء ونائب قائد قوات النجدة ونائب الإدارة العامة لحراسة المنشآت، الخطة الأمنية وما تم من توزيع للمهام بين مختلف الوحدات الأمنية.
فيما استعرض العميد منصور اللكومي مدير عام التوجيه المعنوي بوزارة الداخلية الترتيبات الخاصة بالفعاليات التي ستقيمها وحدات وزارة الداخلية إحياء لهذه المناسبة، والمعرض السنوي لشهداء وزارة الداخلية.
من جانبه قدم مدير عام المرور العميد مجيب الرحمن العمري عرضا للخطة المرورية الخاصة بهذه المناسبة.

وأكد الاجتماع على أن الذكرى العبقة الخالدة للشهداء ستظل وساماً يباهي به اليمنيون، وسيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته نظير تضحياتهم ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى