أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

إصلاحية عمران تحتفي بالذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 يناير  2021م

احيت الإصلاحية المركزية بمحافظة عمران اليوم السبت، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية أكد نائب مدير عام شرطة عمران العقيد لطف عِناش أن تضحيات الشهداء أثمرت نصراً وعزة في معركة الاستقلال التي يخوضها الشعب اليمني لتحرير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
ونوه بمواقف الشهداء وأهمية تضافر الجهود لرعاية أسرهم وذويهم.. معتبراً الاحتفاء بهذه الذكرى تأكيداً على الصمود والسير على درب الفداء والتضحية في مواجهة العدوان.
كما أكد أهمية استمرار إحياء ذكرى الشهيد لتجسيد مكانة الشهداء ومسيرتهم الخالدة واستلهام الدروس من عظمة تضحياتهم.. داعياً إلى تعزيز وعي المجتمع بأهمية ثقافة الشهادة والسير على درب الشهداء.
وأشار إلى عظمة الشهداء ومقامهم الرفيع.. لافتاً إلى أن اليمنيين يُجسدون هويتهم بالصمود والثبات في مواجهة العدوان.
ولفت إلى أهمية استنهاض الهمم ومواصلة السير على درب الشهداء في مواجهة أعداء الإسلام والوطن بمختلف الوسائل .. مبينا أن اليمنيين اشتهروا بعشقهم للشهادة منذ صدر الاسلام.
من جانبه أكد نائب التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم طه الهادي، أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد لتجسيد مآثرهم البطولية وبما يعزز من الصمود والثبات في مواجهة العدوان.
مشيرا الى أن الشهداء شكلوا منارات الهدى والخير للوطن وعزته وكرامته.. لافتا الى أن اليمنيين أرادهم الله ليرفعوا راية الإسلام ونصرته منذ فجر الإسلام وهو ما يثبته أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة في الوقت الحاضر.
وقد اطلع نائب ومساعد مدير عام شرطة عمران على أوضاع السجن المركزي بالمحافظة وأحوال نزلاء إصلاحية السجن ومستوى الرعاية التي يحضون بها .
واستمع العقيد عناش والعقيد النمري خلال الزيارة إلى قضايا السجناء ومتطلباتهم واحتياجاتهم من الخدمات الأساسية ومتطلباتهم لتحسين أوضاعهم.
حضر الفعالية مساعد مدير الأمن قائد الأمن المركزي العقيد حسين النمري ومدير السجن المركزي والسجن الاحتياطي وعدد من الضباط والعاملين بالإصلاحية المركزية ونزلا الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى