أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة أمن المنطقة الشمالية بالحديدة تحتفل بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

نظمت إدارة أمن المنطقة الشمالية بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية احتفالية بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، استعرض وكيل أول المحافظة أحمد البشري، المعاني والدلالات لذكرى مولد المصطفى وما مثله هذا اليوم من علامة فارقة في التاريخ الإنساني.

وأوضح البشري، أن مولد النبي محمد مثل بداية لمسيرة النور والهدى التي تمكنت من إحداث تغيير كبير في واقع الأمة وصنع فارق في حياة أبنائها ونشر الإسلام إلى مشارق الأرض ومغاربها.

وأشار إلى الدروس والعبر التي تحملها هذه المناسبة، والتي يعمل الشعب اليمني اليوم في ظل قيادته الثورية لاستلهامها وتجسيدها في واقع الحياة اليومية من خلال التأسي بالنهج القويم للنبي الكريم وتحمل مسئولية مواجهة التحديات.

وحيا وكيل أول المحافظة الروح المعنوية والجهادية لمنتسبي الأمن ومستوى اعتزازهم بهويتهم ودينهم والرسول الكريم، لافتا الى ما تحقق للوطن من نجاحات كان لقوات الأمن دور فاعل فيها من خلال التصدي لمخططات العدو.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة ونائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي، أشاد قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني، بالمستوى المشرف الذي يقدمه الشعب اليمني وهو يحتفل بهذه المناسبة عاما أثر عام تجسيدا لارتباطه بنبي الأمة وتجديد التمسك بمنهجه وتعاليمه.

واعتبر الاحتفالات المكرسة لهذه المناسبة نوع من المناصرة للنبي الكريم، والتي تكتسب أهمية كبيرة في ظل ما يشاهده الجميع اليوم في واقع الأمة من ممارسات تتناقض مع مبادئ الدين الإسلامي والأخلاق التي جاء بها النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما دعت كلمة إدارة أمن المنطقة الشمالية، الى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف بهدف إرسال رسائل للعالم بأن الشعب اليمني سيظل وفيا ومحبا للنبي الكريم، امتدادا لوفاء أجداده الذين كان لهم شرف نصرة الرسول والدين.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير أمن المنطقة الشمالية العقيد صالح علي مصلح ومدراء مديريات وأمن المربع الشمالي، أوبريت إنشادي وقصائد شعرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى