متابعات

اختتام اللقاء التشاوري الثاني لقيادة مصلحة الأحوال المدنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ديسمبر  2020م

اختتم بصنعاء اليوم اللقاء التشاوري الثاني لقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني وفروعها بالمحافظات والتي نظمتها المصلحة على مدى يومين

وقد ناقش اللقاء عدد من المحاور والنقاشات والصعوبات التي تواجه سير العمل في المصلحة وفروعها بالمحافظات والعمل على إيجاد الحلول والصعوبات وفق الإمكانيات المتاحة.

وفي الختام أكد رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم أن اللقاء التشاوري خرج بتوصيات تهدف الى الارتقاء بالعمل القيادي والإداري والفني والقانوني والرقابي في كل إدارات الأحوال المدنية.
مشيرا إلى أن التوصيات أكدت العمل على إنشاء إدارة خدمات الجمهور في كل فروع الأحوال والعمل بنافذة مستنديه اثناء تقديم الخدمة للمواطن للحصول على الوثائق الثبوتية بشكل مبسط وسلس.
لافتا إلى أن المصلحة عملت على طباعة دليل الخدمات والرسوم المقررة لكل خدمة والمدة المحددة، حاثا مدراء الفروع على وضعها امام إدارات خدمات الجمهور بالمحافظات.

وكان الدكتور عبدالعزيز محمد المخلافي رئيس قسم إدارة الاعمال ومدير وحدة الدراسات العليا في كلية التجارة جامعة صنعاء، القى محاضرة عن (تقييم مستوى الأداء)، تطرق فيها إلى العمل القيادي والإداري، بما يسهم في تعزيز الأداء الوظيفي لمدراء العموم وكافة موظفي المصلحة.

وفي الاختتام تم توزيع شهادات المشاركة لمدراء الفروع ومدراء العموم بالمصلحة والمستشارين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى