أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

اجتماع لقيادات أمن محافظة عمران لمناقشة الأولويات العشر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ديسمبر  2020م

عُقد بمحافظة عمران اجتماعاً امنياً برئاسة نائب مدير أمن المحافظة العقيد لطف إسماعيل عناش، لمناقشة المرحلة الثانية للمصفوفة التنفيذية للمهام الخاصة بوزارة الداخلية ومصفوفة المواضيع المتعلقة حول المنظومة العدلية بالوزارة.
وناقش الاجتماع تنفيذ الأولويات العشر للاقتراب من المواطن وتعزيز ثقته بالدولة، والالتزامات العاجلة تجاهه، وما تم إنجازه من أنشطة الوحدات الأمنية واللجنة الخاصة بتنفيذ مصفوفة الأولويات العشر بعمران.
وتطرق الاجتماع إلى تعزيز دور الأجهزة الأمنية، سيما ما يتعلق بالبلاغات والشكاوى وسرعة إحالة القضايا للنيابة العامة وزيادة تركيب كاميرات الرقابة في الشوارع العامة.
كما تطرق إلى وضع مطبات شوكية لمنع عكس خطوط السير والمخالفين ولوحات إرشادية تعليمية لخدمة المواطنين.
واستمع العقيد عناش من رؤساء فروع الوحدات إلى الإنجازات التي حققوها، وما هي المعوقات التي واجهوها أثناء الحملة، والمقترحات التي سيتم تنفيذها بالمراحل القادمة.
ولفت إلى جهود الوزارة في تنفيذ المصفوفة للمهام الخاصة والمنظومة العدلية بمراحلها المختلفة، مشددا على ضرورة الاستفادة من استراتيجيات وخطط الوزارة وتطويرها وتحديثها والتقييم المستمر لسير العمل في مختلف الوحدات لتلافي أوجه القصور والسلبيات.
وحث على التنسيق المستمر بين فروع الوحدات الأمنية ومكتب الاشغال وصندوق النظافة والتحسين وإعداد الخطة المرحلية الثانية وتوفير الموازنات اللازمة لتنفيذها.
حضر الاجتماع، قائد الأمن المركزي بالمحافظة، ومساعد مدير الأمن، ومدير مكتب مدير عام شرطة عمران، ومدراء الإدارات ومدراء فروع الوحدات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق