أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي تتفقد المرابطين في عدد من النقاط الأمنية بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1444هـ

تفقد العميد حسين علي المهدي أركان حرب قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة أمس ومعه العقيد عبدالفتاح أحمد صبر رئيس العمليات والعميد صالح ابو عريج مدير التخطيط، المرابطين من قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة، حيث تفقدوا عددا من النقاط المنتشرة في أمانة العاصمة.

وخلال الزيارة نقل العميد المهدي ومن معه للمرابطين تحايا وتهاني القيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وأشاد العميد المهدي بالمعنويات واليقظة العالية التي يتحلى بها المرابطون في النقاط الأمنية.. مؤكدا حرص قيادة قوات الأمن المركزي على تفقد احوال المرابطين و مشاركتهم أيام عيد الفطر المبارك.

وحث العميد المهدي المرابطين على المزيد من اليقظة والجهوزية العالية لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.. وشدد على أهمية الإحسان الى المواطنين وتقديم صورة مشرفة لرجل الأمن.

من جهته أكد رئيس عمليات الامن المركزي العقيد صبر، أن المرابطة خلال إجازة العيد هو جزء من الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى وجزء من المسؤولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتق الجميع.. مثمنا جهود كل المرابطين خلال إجازة عيد الفطر المبارك والتزامهم بتنفيذ المهام الموكلة إليهم.

من جانبهم عبر المرابطون على شكرهم وامتنانهم لهذه الزيارة ومشاركتهم إجازة عيد الفطر.. مجددين العهد والولاء لله ولقائد الثورة، والقيادة السياسية بالثبات والصمود والتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والسكينة العامة

وفي ختام الزيارة التي رافقهم فيها العقيد علي عزالدين مدير التوجيه والعقيد محمد القحوم مدير القوى البشرية وعدد من الضباط بقوات الأمن المركزي قدموا الهدايا العيدية للمرابطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى