أنشطة وفعاليات

شرطة الأمانة تختتم اجتماعاتها الأسبوعية مع مدراء المناطق الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 جمادى الأولى 1443 هـ‍

اختتمت شرطة أمانة العاصمة سلسلة اجتماعات أمنية موسعة، عقدتها هذا الأسبوع، مع مدراء شرطة المناطق الأمنية ومدراء مراكز الشرطة التابعة لها في مديريات الأمانة لمناقشة العديد من القضايا الأمنية ومستوى الأداء الأمني.

وأشاد مدير عام شرطة الأمانة العميد الركن معمر صالح هراش، بالجهود المبذولة للأجهزة الأمنية والتي انعكست من خلال المستوى المتدني للجريمة، مشددا على ضرورة التنسيق مع الجهات القضائية وأجهزة المنظومة العدلية للارتقاء بالعمل الأمني بما يسهم في خدمة المواطنين وحلحلة القضايا العالقة وإنجازها.

وفي إطار الجهود المتسارعة لتقويم الأداء وتطوير سير العمل الأمني لشرطة العاصمة، عُقدت اجتماعات منفصلة مع مدراء شرطة المناطق الأمنية ومدراء مراكز الشرطة التابعة لها برئاسة نائب مدير عام شرطة الأمانة العقيد طه شايم، لمناقشة مستوى تنفيذ الخطط الأمنية لمراكز ومرافق الشرطة، وكذا مضاعفة الجهود والتواجد المستمر لتعزيز الثقة بين المواطن ورجل الشرطة.

وأكد العقيد شايم أهمية دور رجال الشرطة ومنتسبي الأجهزة الأمنية المختلفة في التعاون مع السلطة المحلية على مستوى المديرية بالأمانة والمساهمة في إنجاح أعمالهم مشيرا على مساندة رجال الأمن لجهود السلطات المحلية في المديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى