أخبار الأنشطة و الفعالياتقضايا جنائية

وزارة الداخلية تختتم ورشة تدريبية لعدد من مدراء شؤون الأفراد بمحافظتي صعدة والجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ديسمبر  2020م

اختتمت الإدارة العامة لشؤون الأفراد بوزارة الداخلية اليوم وبالتعاون مع كلية التدريب بأكاديمية الشرطة
ورشة تدريبة لعدد 46 ضابطا وفردا من مدراء شؤون الأفراد في محافظتي صعدة والجوف .
وفي حفل الإختتام أشار الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية اللواء عبدالباري الطالبي إلى أهمية استمرار عقد مثل هذه الدورات التخصصية النوعية في مختلف مجالات العمل الأمني والإداري، بهدف إكساب المتدربين مهارات العمل الإداري باعتباره الركيزة الأهم في أي عمل منظم.

وقال : نحن كشعب يمني بصمودنا وعزمنا وجهادنا منذ بداية العدوان وحتى اليوم نرسل رسالة قوية لقوى العدوان بأننا أشد عزم وقوة وأننا سوف ننتصر على الأعداء في المجال الإداري كما أنتصرنا عليهم في جبهات القتال.
واشار في كلمته إلى الإهتمام بالفرد لأنه العنصر الأساسي في العمل الأمني وأن علينا الارتقاء به وتنظيم عمله ووضعة والعمل على عدم الأهمال والتقصير لأنها تعد ثغرات يسعى العدو إلى إستغلالها .
وحث الخريجين على أهمية تطبيق كل ما اكتسبوه من معارف وعلوم أدارية خلال الدورة في واقعهم العملي والسعي على الارتقاء وتطوير العمل الإداري وأن الايام القادمة ستكون خير دليل على أصرارنا على الإنتصار الإداري.

وفي الاختتام الذي حضره مدير عام شؤون الأفراد العميد حسين عبدالقادر عزيز ومدير عام شؤون الضباط العميد زكريا الشرفي ومديرعام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي ومدير مدرسة الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر ومدير أمن محافظة الجوف العميد علي محسن الحمزي ومدير كلية التدريب الدكتور أحمد محمد حربة وعدد من ضباط وأفراد وزارة الداخلية تم تكريم الضباط والأفراد القائمين على الورشة والمشاركين فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى