احصائيات أمنية

صعدة .. قوات النجدة تحقق إنجازات أمنية نوعية خلال النصف الأول من العام الجاري| إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 رجب 1445هـ

حققت قوات النجدة في محافظة صعدة إنجازات أمنية متميزة خلال النصف الأول من العام الجاري 1445هجرية، والتي أسهمت في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في مختلف مديريات المحافظة.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بالمحافظة، أنها نفذت خلال النصف الأول من العام الهجري الجاري 1445، ألفين و454 مهمة أمنية، و91 مهمة حماية، وألفين و834 دورية وتحرك أمني، و 29 مهمة إنسانية.

وأوضحت الإحصائية أن قوات النجدة في صعدة ضبطت خلال الفترة نفسها 382 جريمة جنائية مختلفة، وأحيلت مع المتهمين إلى الجهات المختصة

وفي مجال مكافحة المخدرات، ذكرت الإحصائية أن قوات النجدة بصعدة ضبطت، 2طن و522 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر، و 186 وسيلة نقل كانت تستخدم في تهريب المخدرات .

أما في مجال مكافحة التهريب فقد حققت قوات النجدة بالمحافظة إنجازات أمينة نوعية خلال النصف الأولمن هذا العام، حيث ضبطت مليون و118 ألفا و440 حبة من الأدوية المحظورة نوع بريجابالين، و988 كرتون من الأسمدة والمبيدات الزراعية المهربة والممنوعة و334 طرد من السجائر والمعسلات المهربة، و51 كرتون من التمباك المهرب ، و69 كرتون العاب نارية، و 3 آلاف دجاجة مثلجة، و كما تم إحباط تهريب 193 ماشية -إناث – كانت في طريقها إلى الأراضي السعودية .

وأضافت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، 18 قطعة سلاح كلاشنكوف متنوعة ومسدس، وكمية من الذخائر المختلفة

وأشارت الإحصائية إلى أن قوات النجدة بالمحافظة استعادت دراجة نارية مسروقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى