ضبط واستعادة مسروقات

استعادة دراجتين نارية مسروقة ومبلغ مالي وضبط متهمين بالسرقة في محافظات صعدة والجوف والبيضاء


#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ذو القعدة 1443 هـ‍

استعادت الشرطة دراجتين نارية مسروقة ومبلغ 600 ألف ريال يمني مسروق، وألقت القبض على عدد من المتهمين بارتكاب جرائم السرقة والنشل ونهب الممتلكات الخاصة بالقوة في محافظات صعدة والجوف والبيضاء.
بداية من محافظة صعدة، حيث استعاد مركز شرطة 22 مايو في مدينة صعدة، دراجة نارية مسروقة وألقى القبض على المتهم بسرقتها، المدعو (م. ح. ن. م) -36 عاما-، فيما استعاد مبلغ 600 ألف ريال يمني مسروق وألقى القبض على المتهم بسرقته من داخل سيارة نقل نوع “دينّا”، المدعو (م. ع. ش. ح)، والذي كان قد اشترى “ذهب” بالمبلغ المسروق.
إلى محافظة الجوف، حيث استعادت شرطة مديرية الحزم، ، دراجة نارية مسروقة وألقت القبض على المتهمَين بسرقتها، المدعو (أ. م. ص. م) -20 عاما-، والمدعو (ب. م. ق. ق. ا) -20 عاما.
وفي محافظة البيضاء، ضبطت شرطة مديرية رداع، المدعو (ف. م. س. ا) -40 عاما-، بتهمة نشل مبلغ 100 ريال سعودي وهاتف محمول من جيب سترة المواطن ياسر علي الشرعبي، مستغلا الزحام أثناء تواجد الأخير في أحد الأسواق، فيما ضبطت شرطة مديرية العرش، المدعو (ز. ا. ع. ا)، بتهمة سرقة “قات” تقدر قيمته بـ300 ألف ريال يمني، من مزرعة تابعة للمواطن محمد سيف الشدادي.
وفي المحافظة ذاتها، ذكرت شرطة مديرية الرياشية، أنها ضبطت المدعو (ج. م. م. ا) -30 عاما، بتهمة الاعتداء و نهب سلاح نوع “آلي”، على المجني عليه ساري علي محسن الصريمي، مشيرة إلى أن الجريمة وقعت بسبب خلاف على بئر ماء.
وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى