احصائيات أمنية

خلال شهر محرم | قوات النجدة ومكافحة التهريب بعمران تحقق انجازات في مجال ضبط عمليات التهريب | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 صفر 1445هـ

حققت قوات النجدة ووحدة مكافحة التهريب في محافظة عمران، خلال شهر محرم المنصرم من العام الجاري 1445 هجرية، انجازات أمنية نوعية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة، كما تمكنت من احباط تهريب كمية من البضائع المختلفة الممنوعة والمنتهية، والتي كانت قادمة من المحافظات المحتلة.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة ووحدة مكافحة التهريب بالمحافظة انها نفذت خلال شهر محرم الماضي، 69 مهمة وحملة أمنية، و 211 مهمة دورية أمنية، و 37 مهمة حماية أمنية، و 99 مهمة إنسانية، كما تم ضبط 64 جريمة جنائية.

وفي مجال مكافحة المخدرات ضبطت قوات النجدة ومكافحة التهريب بالمحافظة خلال الفترة المذكورة، 64 كيلو جرام من الحشيش المخدر، و 50 حبة مخدرة مختلفة.

وبحسب الإحصائية فإن أبرز ما تم ضبطه قوات النجدة ووحدة مكافحة التهريب في المحافظة خلال شهر محرم الفائت، 61 كيس بن خارجي، و 19 كرتون وكمية من الالعاب النارية، و 70 شدة سجائر متنوعة، و 50 كرتون تبغ مهرب، و 150 كرتون تمر سعودي فاسد، و 41 كرتون خميرة جاف فورية، و 4 كراتين محسن خبز منتهية الصلاحية، و 10 كراتين جبنة فاسدة، و 20 كرتون فول سوداني مقارب للإنتهاء.

  كما تم ضبط 44 ألف لتر زيت مستهلك “حارق”، و 77 كرتون، و 11 ألف و 590 قرطاس، و 415 علبة مبيدات زراعية محظورة.

وفي اطار تنفيذ قرار البنك المركزي ومنع محاولات العدوان لتدمير العملة الوطنية، بينّت الإحصائية أن قوات النجدة ووحدة مكافحة التهريب بمحافظة عمران ضبطت خلال الفترة ذاتها، 218 ألف و 300 ريال من العملة غير القانونية التي طبعها العدوان بغرض الاضرار بالاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى