أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير شرطة إب يتفقد سير العمل بشرطة المرور ووحدة الضبط المروري ومركز الإصدار الآلي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 رمضان 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة إب العميد هادي الكحلاني اليوم سير العمل بإدارة المرور ووحدة الضبط المروري ومركز الإصدار الآلي.

وفي الزيارة التي حضرها مدير شرطة المرور العقيد خالد انعم، ومدير الإصدار الآلي الرائد محمد الأشرم، ومسئول وحدة الضبط المروري العقيد نجيب الأسدي، ومدراء الإدارات، اطلع العميد الكحلاني على سير العمل والانضباط الوظيفي خلال شهر رمضان المبارك والتسهيلات والخدمات المقدمة للمواطنين لإنجاز معاملاتهم في اسرع وقت.

وخلال الزيارة أشاد العميد الكحلاني بدور رجال شرطة المرور وخصوصا وحدة الضبط المروري بالمحافظة والنجاحات الملموسة التي تحققها سواءً من خلال الأعمال الميدانية التي تقوم بها في التسهيل والحد من الاختناقات المرورية في مركز المحافظة.

إلى ذلك تفقد العميد الكحلاني مركز الإصدار الألي واطلع على الخدمات التي يقدمها للمواطنين وإجراءاتها، واستوضح من المواطنين عن مدى سلاسة الإجراءات وسهولة الحصول عليها.

بدورهم عبر المواطنون عن شكرهم لقيادة شرطة المحافظة وحرصها على تقييم الخدمات المقدمة للجمهور عبر إدارة المرور، وأشادوا بالتسهيلات المقدمة لهم وحسن التعامل معهم من قبل الموظفين المعنيين.

وخلال الزيارة أشاد العميد الكحلاني بالجهود التي تبذلها شرطة المرور في تطوير الأداء وتجويده للارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل، مشيرا إلى أهمية أن تحظى شرطة المرور بالاهتمام والدعم اللازم كونها تمثل إحدى الواجهات الرئيسية للبلد.

بدوره ثمن مدير عام شرطة المرور العقيد خالد انعم هذه الزيارة التي سيكون لها أثر إيجابي فاعل في شحذ الهمم ورفع المعنويات… مجدداً باسمه وجميع منتسبي شرطة المرور العهد والولاء للقيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية.

وأكد العقيد خالد انعم أن شرطة المرور ستكون عند مستوى المسئولية وستعمل جاهدة على رفع مستوى أدائها وتلافي أي ملاحظات أو سلبيات وسيكون سعيها خدمة الوطن وتقديم الصورة المشرفة لرجال الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى