متابعات

مؤسسة الاتصالات بذمار تكرم إدارة البحث الجنائي لدورهم منع الاعتداءات على الشبكات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 نوفمبر 2020م

كرم فرع المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة ذمار اليوم إدارة البحث الجنائي بالمحافظة تقديرا لدور رجال البحث الجنائي في ضبط ومنع الاعتداءات التي طالت أعمدة وشبكات الاتصالات من قبل محطات الكهرباء التجارية .

وخلال التكريم أشاد وكيل اول محافظة ذمار فهد عبدالحميد المروني بجهود إدارة البحث الجنائي في مساندة فرع المؤسسة للعامة للاتصالات في الحفاظ على الشبكة ومنع الاعتداءات التي تطال الاعمدة والتجهيزات الخاصة بمنظومة الاتصالات.

وأشار الى أهمية الحفاظ على الأموال العامة ومنع أي ممارسات واعتداءات تطال الأموال العامة ومنها منظومة الاتصالات التي تتعرض للاعتداءات سواء من قبل ملاك محطات الكهرباء الخاصة او من قبل المعتدين على شبكات الألياف الضوئية الكابلات الخاصة بالاتصالات.

بدوره أشار مدير عام فرع المؤسسة العامة للاتصالات بذمار المهندس كمال النجار إلى أن تكريم إدارة البحث الجنائي يشمل قيادة البحث الجنائي وكل منتسبي الإدارة من ضباط وصف وجنود لدورهم العملي والملموس في منع الاعتداءات التي طالت أعمدة وتجهيزات الاتصالات بالمحافظة.

واكد انه بفضل التعاون والتنسيق بين فرع مؤسسة الاتصالات والبحث الجنائي تمكنت محافظة ذمار ان تحقق السبق في إزالة ومنع الاعتداءات التي طالت مكونات شبكة الاتصالات.

من جانبه أكد مدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب أن ما يقوم به منتسبو البحث في المحافظة من جهود يأتي في إطار الواجب الوطني ومهام ومسؤولية الأجهزة الأمنية.

وأكد ان إدارة البحث الجنائي لن تتوانى عن القيام بدورها الوطني في تعزيز الامن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

حضر التكريم نائب مدير عام الاتصالات المهندس علي العنسي ونائب مدير البحث الجنائي العقيد سالم الحداد، ومدير خدمات المشتركين بمؤسسة الاتصالات نجيب الورقي ونائبه الدكتور أنس الثلايا ومدير الشبكات مجلي جابر مجلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى