أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات وزارة الداخلية تتفقد رجال الأمن في المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شوال 1444هـ

قام مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد ومعه مستشار وزير الداخلية اللواء شرف الموشكي، والعميد أسامة مفضل مدير عام الإمداد والتموين، بزيارة تفقدية لإدارة أمن محافظة المحويت وإدارة أمن مدرية الرجم و معسكر قوات الأمن المركزي ومعسكر قوات النجدة، وعدد من النقاط في الحزام الأمني بالمحافظة، وقدموا لهم الهدايا العيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكان في استقبالهم وكيل المحافظة حمود شملان، ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش والشيخ يحي حزام الصريمي، ومعه عدد من ضباط شرطة المحافظة.

وفي الزيارة نقل اللواء المؤيد للمرابطين في مواقع أعمالهم تهاني وتبريكات قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر  المبارك.

وأشاد اللواء المؤيد بالجهوزية والحس الأمني الذي يتحلى به المرابطين في مختلف الوحدات والمعسكرات الأمنية… مشددا على أهمية الإحسان إلى المواطنين خلال أداء أعمالهم بما يعزز من حالة الأمن والاستقرار والتعاون بين الشرطة والمجتمع.

من جانبه عبر مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي دبيش، عن شكره لقيادات وزارة الداخلية على هذه الزيارة التي تؤكد حرص قيادة وزارة الداخلية واهتمامها على تفقد أحوال المرابطين ومشاركتهم إجازة عيد الفطر المبارك .. وأكد استعدادهم وجهوزيتهم العالية في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي للمؤامرات التي تستهدف زعزعة الأمن والسكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى