أخبار الأنشطة و الفعاليات

ورشة ثقافية للأخصائيين والاستشاريين بمستشفى الشرطة العام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1445هـ

نظمت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، ورشة ثقافية للأخصائيين والاستشاريين في مستشفى الشرطة العام.

وفي الورشة تحدث مدير التوجيه المعنوي بالإدارة العامة للتدريب والتوجيه العميد حسن يحيى الهادي، عن الصراع الشامل الذي يخوضه اليمن مع العدو الأمريكي والإسرائيلي، لمناصرة قضايا الأمة المحقة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية العادلة.

وأكد أن مصدر القوة الحقيقية هو الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، والتي برز دورها وأهميتها في هذه الظروف، ويعمل العدو بصورة مستمرة لاستهدافها.

وأشار العميد الهادي إلى أن العدو الأمريكي والإسرائيلي لا يغفل الحرب الصحية، الأمر الذي يستدعي تكثيف الجهود لتوعية المواطنين للإسهام في حفظ النفس البشرية وإصلاح المجتمعات من حولنا.

ودعا المشاركين في الورشة إلى استشعار أهمية العمل الذي يمارسه الأطباء كموظفين باعتباره قمة الإحسان لعباد الله المستضعفين، والاستشعار بالأجر والصبر.

من جانبه أكد الناشط الثقافي أبو صالح عاطف أن الحرب الثقافية هي أخطر حرب تستهدف اليمن، لأنها تستهدف الهوية الدينية والثقافية للشعب اليمني.. مشيرا إلى أن العدو يفكر عادة في استهداف كافة أطياف المجتمع اليمني، ولكنه يركز على كوادر معينة، أهمها الأطباء والمرتبطين بالجانب الصحي.

وفي ختام الورشة شكر مدير مستشفى الشرطة العام العقيد الدكتور علي الصنعاني القائمين على الورشة والمشاركين فيها.. مؤكداً أهمية هذه الفعاليات في تنمية القدرات الثقافية والنفسية للعاملين في المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى