أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد سير العمل في مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة بمحافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ربيع الآخر 1446هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي، ومعه مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي سير العمل بمجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة في محافظة الحديدة وما تم من أعمال الترميم في المجمع.

وفي الزيارة التفقدية أشار اللواء عزيز الجرادي، إلى أهمية استمرار عملية تطوير المجمع للارتقاء وتجويد الخدمات التي يقدمها، مع الاهتمام بالأرشفة الإلكترونية لكافة البيانات والمعاملات.

وأكد اللواء الجرادي أهمية معالجة أي أخطاء وعدم تكرارها.
وخلال الزيارة استمع مدير عام شرطة محافظة الحديدة اللواء عزيز الجرادي إلى شرح مفصل حول مستوى سير العمل في مجمع الإصدار الآلي، ومتطلبات تطوير الأداء، واطلع على أعمال الصيانة والترميم التي تجري في مبنى مجمع الإصدار الآلي.

من جانبه ثمن مدير مجمع الإصدار الآلي العقيد أحمد العجاء، دور قيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة محافظة الحديدة في تقديم الدعم والتعاون.. والجهود المبذولة في سبيل إعادة تأهيل وترميم مبنى المجمع، الذي تعرض في وقت سابق لاعتداء سافر من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي.

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي، ومدير إدارة القيادة والسيطرة المقدم حسين دبيش، ومساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة المجتمعة العقيد الأشتر دعبوش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى