أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يتفقد مشروع بناء مركز إصدار آلي للخدمات المرورية في عبس بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ربيع الآخر 1446هـ

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل محمد البراشي، العمل المروري في محافظة حجة.

وخلال الزيارة استمع العميد دكتور بكيل البراشي من مدير مرور المحافظة العقيد عبدالله الحوري ونائبه العقيد سلطان خميس إلى شرح عن سير العمل المروري بالمحافظة، ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والأنشطة والمهام ذات الصلة بتعزيز السلامة المرورية والحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق.

واطلع على موقع المشروع المخصص للإصدار الآلي للخدمات المرورية في مديرية عبس والذي سيستفيد منه أبناء المديرية والمديريات المجاورة، بما يسهم في تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وتوسيع نطاقها وتحسين جودتها والتخفيف من معاناة المستفيدين وأعباء انتقالاتهم إلى أماكن بعيده لطلب الخدمات المرورية.

وفي الزيارة نقل مدير عام شرطة المرور تحيات قيادة وزارة الداخلية للضباط والصف والجنود في شرطة مرور المحافظة، مشيداً بمستوى الالتزام والانضباط وبجهود منتسبي المرور في الميدان لتعزيز السلامة المرورية وخدمة المواطنين.

وأشار العميد البراشي إلى أهمية الانطلاق في تجويد العمل المروري وتحمل المسؤولية الدينية والوطنية في خدمة المجتمع وفقاً لتوجهات القيادة الثورية والسياسية السديدة والقيادة الحكيمة لوزارة الداخلية الهادفة إلى تطوير العمل وتحسين الأداء المروري والارتقاء به نحو الأفضل.

وأشار إلى إمكانية توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات المرورية للمواطنين وفقاً لما تضمنته مصفوفة الخطة التحولية لشرطة المرور وآليتها التنفيذية المرفوعة من معالي وزير الداخلية والمقرة من فخامة رئيس الجمهورية.

وأكد العميد البراشي حرص قيادة وزارة الداخلية ودعمها الكبير لشرطة المرور في جميع المحافظات بما يساعدها في تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب.

من جانبه ثمن مدير شرطة مرور المحافظة والضباط هذه الزيارة التي تؤكد حرص قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور على دعم فروعها بالمحافظات بهدف تطوير العمل وتحسين الأداء.

وذمر أنه من المقرر استكمال التجهيزات المادية والفنية لمركز إصدار الخدمات المرورية بعبس وافتتاح العمل به خلال الشهر القادم.

رافقه في الزيارة العقيد ماجد سلمان مدير الشؤون المالية بالإدارة العامة للمرور والمقدم محمد قصيله نائب مدير الإنتاج والتجهيزات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى