أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تختتم ورشة تدريبية في مهارات الإعلام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ربيع الآخر 1446هـ

اختتمت – اليوم – شرطة العاصمة، ورشة تدريبية في مجال مهارات التحرير الصحفي وقواعد توثيق الأنشطة والإنجازات الأمنية، والتي استمرت 3 أيام والتحق بها مختصي العلاقات العامة والإعلام الأمني في مختلف الوحدات التابعة لشرطة العاصمة.

وخلال اختتام الورشة بحضور نائب مدير أمن العاصمة اللواء د عبد العزيز القدسي.. حث مدير أمن العاصمة اللواء الركن معمر هراش المشاركين فيها على تطبيق ما تلقوه من ومعارف في الواقع العملي، وإحداث نقلة نوعية في أداء الإعلام الأمني بالعاصمة.

وأشار إلى خطورة دور الإعلام في تشكيل الرأي العام، وخلق سلوكيات أفراد المجتمع، سلباً أو إيجاباً، وهو ما يتطلب من المؤسسات والكوادر الإعلامية الوطنية، مضاعفة الجهود لمواجهة حملات التظليل التي تديرها أبواق العدوان.

وأكد اللواء هراش أن الإعلام الأمني هو من يتصدر جبهة التصدي للشائعات المخلة بالأمن، وهو من يتحمل مهمة نشر الوعي الأمني في المجتمع، ونقل الصورة الواقعية عن حالة الأمن والاستقرار، وإشهار الإنجازات الجبارة التي تحققها وزارة الداخلية، وكشف وتفنيد الأكاذيب والدعايات المضللة التي تروج لها وسائل الإعلام التابعة لقوى العدوان.

بدوره أكد مدير إدارة التدريب والتأهيل بشرطة العاصمة العقيد هاني مرغم، حرص الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بوزارة الداخلية، وقيادة شرطة العاصمة على تأهيل وتنمية خبرات الكوادر الأمنية على مختلف تخصصاتهم، وأوضح أن المشاركين في الورشة قد تلقوا الكثير من المعارف التي تطور أدائهم في مجال التحرير الصحفي، وتوثيق ونشر الإنجازات الأمنية، مشيراً إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن خطة تدريبية يتم تنفيذها وتستهدف مختلف تخصصات كوادر شرطة العاصمة.

حضر الاختتام العقيد محمد مهاوش مدير مكتب مدير أمن العاصمة، ومدير العلاقات والتوجيه بشرطة العاصمة العقيد ماجد الحملي وعدد من الضباط بشرطة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى