أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تعقد اللقاء الموسع لقيادة الوحدات ومديري المناطق الأمنية والإدارات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ربيع الآخر 1446هـ

ترأس مدير عام شرطة العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر صالح هراش، اليوم، اللقاء الموسع لقيادات الوحدات الأمنية والإدارات والمناطق الأمنية بالأمانة.

وفي اللقاء أكد اللواء هراش أهمية مضاعفة الجهود في تنفيذ الخطط والمسارات، وتحسين الأداء في مراكز الشرطة والنقاط الأمنية والسجون.

كما شدد اللواء هراش على ضرورة تظافر الجهود من أجل تحسين الأداء الأمني، ومتابعة القضايا المجهولة وضبط المطلوبين أمنياً. حاثاً الجميع على تقديم المساندة اللازمة لحلحلة القضايا العالقة وتنفيذ إجراءات عمليات الضبط والمتابعة. ولفت إلى مضاعفة الجهود، ومواكبة التحديات الراهنة والتصدي لمؤامرات العدوان وأدواته ومحاولاته الرامية لزعزعة أمن واستقرار العاصمة.

ووجّه هراش مدراء المناطق والوحدات الأمنية بالتقييم والتعقيب الدوري على مستوى أقسام الشرطة والنقاط الأمنية، لتفقد الأداء ورفع معنويات العاملين ومعالجة الإشكالات بما يسهم في ضبط وتحسين الأداء في الميدان. وأكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بما ينعكس إيجاباً على الأداء العملي.

وخلال اللقاء، تم استعراض أهم الإشكالات والمعوقات، إضافة إلى التوجيهات اللازمة للمضي قدماً في عملية الرقابة والتفقد، ورفع مستوى المتابعة والتقييم، وما تم إنجازه خلال الفترة السابقة.

حضر الاجتماع نواب ومساعدو مدير عام شرطة العاصمة، ومدراء الإدارات ومدراء أمن المناطق وقادة الوحدات الأمنية في أمن العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى