أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة وموظفو مصلحة الهجرة والجوازات ينددون باستمرار جرائم العدو الصهيوني في لبنان وفلسطين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ربيع الآخر 1446هـ

نظمت قيادة وموظفو مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، وقفة تضامنية مع المقاومة الإسلامية والشعبين في لبنان وفلسطين اللذين يتعرضا لجرائم إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني.

وخلال الوقفة التي حضرها رئيس المصلحة العميد عمار محمد الحملي والوكيل الأول العميد عبدالرؤوف مفضل والوكيل المساعد العميد فضل الصعدي، ندد المشاركون باستهداف العدو الصهيوني رئيس المكتب السياسي لحركة حماس القائد يحيى السنوار ومن قبله سماحة الأمين العام لحزب الله المجاهد السيد حسن نصر الله ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس السابق القائد إسماعيل هنية الذين ارتقوا شهداء بقصف لقوات الاحتلال.

وأكد المشاركون في بيان صادر عن الوقفة أن استشهاد القائد المجاهد يحيى السنوار وسماحة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه وقبله القائد إسماعيل هنية، لن يثني المقاومة الإسلامية في لبنان وفلسطين عن الاستمرار في الجهاد ضد الاحتلال ومقاومته.

وأشار البيان إلى أن استشهاد يحيى السنوار وسماحة السيد حسن نصر الله وقبلهما إسماعيل هنية رضوان الله عليهم سيزيد من عمليات المقاومة ضد العدو الصهيوني ويجعل نار الانتقام مشتعلة بين صفوف أبطال المقاومة للثأر للقادة الثلاثة.

وحمل البيان المجتمع الدولي مسؤولية جرائم حرب الإبادة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلية بدعم أمريكي وغربي وعربي بحق أبناء لبنان وفلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى