أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز: اجتماع بأمن مديرية خدير لمناقشة الأداء وتطوير العمل الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ربيع الآخر 1446هـ

ناقش اجتماع عقد في إدارة أمن مديرية خدير بمحافظة تعز الأداء وسبل تطوير العمل الأمني بأمن المديرية وفق النقاط ومخرجات الاجتماع الذي عقد في وقت سابق مع مدير عام شرطة المحافظة.

وأكد الاجتماع برئاسة مدير شرطة مديرية خدير العقيد عصام عبده صبر، وضم مدراء الإدارات والأقسام بالمديرية أهمية الالتزام والتقيد بكافة النقاط ومخرجات الاجتماع الذي تم مع مدير عام شرطة المحافظة العميد شكري مهيوب نعمان.

وفي الاجتماع أشاد العقيد صبر بجهود الضباط والأفراد في جميع الإدارات والأقسام بأمن المديرية.. وحث الجميع على مواصلة العمل بنفس الوتيرة وتحقيق المزيد من الإنجازات الأمنية وضبط الجريمة والحد منها.

وأكد مدير أمن المديرية أهمية تسهيل إجراءات معاملات المواطنين والتعامل معهم بإحسان وتقديم العون لهم، وإنجاز كافة القضايا وإحالة الموقوفين على ذمتها إلى النيابة والمحاكم بحسب القانون، والإفراج عن الموقوفين المنتهية قضاياهم، وعدم تجاوز مدة التوقيف في مراكز الشرطة وإحالة الموقوفين بعدها إلى جهة الاختصاص حسب القانون.

ونوه بضرورة استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق رجال الأمن والتحلي باليقظة الأمنية والحس الأمني والجهوزية العالية.

وشدد العقيد عصام صبر، على أهمية الالتزام بالزي الرسمي أثناء تنفيذ المهام الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد، واستشعار المسؤولية والرقابة الإلهية خلال تنفيذ مختلف المهام في ميادين العمل الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى