أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد طريق صنعاء – صعدة لتحديد مراكز خدمات شرطة مرور الطرق

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ربيع الآخر 1446هـ

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي، طريق صنعاء – صعدة لتحديد المواقع المناسبة لمراكز خدمات شرطة مرور الطرق التي من المقرر البدء في تنفيذها خلال الفترة القادمة ضمن المرحلة الثانية.

وتشمل المرحلة الثانية لشرطة مرور الطرق خط صنعاء – ذمار – إب – تعز، وخط صنعاء – عمران – صعدة بهدف تقديم كافة الخدمات الإنسانية وأعمال الإحسان لمستخدمي الطريق والمسافرين، وتعزيز مستوى السلامة المرورية على الطرق الطويلة، والإسهام في الحد من الحوادث المرورية والحفاظ على الأرواح والممتلكات.

وفي الزيارة أكد مدير عام شرطة المرور أن الانتقال للمرحلة الثانية لشرطة مرور الطرق يأتي في إطار تنفيذ موجهات القيادة الثورية والسياسية وتوجيهات وزير الداخلية يحفظه الله، وانطلاقاً من المسؤولية الدينية والوطنية والأخلاقية لشرطة المرور للحفاظ على أرواح الناس وممتلكاتهم وتجسيدا لشعار الشرطة في خدمة المجتمع.

وأشار العميد دكتور بكيل البراشي إلى حرص قيادة وزارة الداخلية، وضع حد لمعاناة الناس الناجمة عن حوادث السير على الطرق الطويلة وما يترتب عليها من آثار كارثية ومأساوية، وما تخسره البلاد من مقدرات وإمكانيات.

رافق مدير عام المرور في الزيارة مستشار المدير العام الدكتور وائل العمري ومدير الشؤون المالية بالإدارة العامة العقيد ماجد سلمان والقائم بأعمال مدير شرطة مرور الطرق العقيد محمد جسار ونائب مدير التخطيط والإحصاء الرائد عبدالخالق السماوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى