أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة آلية تصحيح وضع القوة الأمنية بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ربيع الآخر 1446هـ

ناقش اجتماع بمحافظة حجة ضم مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي إجراءات وآلية تصحيح القوة الأمنية لشرطة المحافظة.

وفي اللقاء استعرض مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة الخطة الوزارية لاستيعاب وتصحيح وضع القوة الأمنية لكافة منتسبي وزارة الداخلية.

وأشاد العميد قفلة بجهود قيادة ومنتسبي أمن محافظة حجة في تثبيت الأمن والاستقرار رغم شحة الإمكانيات نتيجة استمرار العدوان والحصار على شعبنا اليمني العظيم.

ونوه بأن قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم الحوثي وزير الداخلية حريصة كل الحرص على الارتقاء بمستوى العمل الأمني وتذليل أي صعوبات قد تواجه سير العمل وتخفيف أي معاناة يواجهها منتسبي الداخلية من أجل مواصلة النجاحات وتحقيق الأهداف المنشودة.

وأكد أن العمل يجري على قدم وساق لتبيت وتصحيح وضع منتسبي الأمن الجدد وفق النظام والقانون وعبر استيفاء ومطابقة الأسماء مع كشوفات وزارة الخدمة المدنية لضمان عدم الازدواج الوظيفي … مشيرا إلى أهمية البناء الأمني لرجل الأمن في جميع المجالات لاسيما في الجانب الإيماني وجانبي اللياقة والمعرفة بقوانين الشرطة لضمان نجاح العمل الأمني.

بدوره أكد مدير شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي أهمية تصحيح من تم استيفاء كافة الإجراءات القانونية والإدارية لتسكينهم ضمن القوة الفعلية لمنتسبي أمن المحافظة.

وأشار العميد القاسمي إلى أن قيادة شرطة المحافظة تعمل على بناء منتسبي الأمن في كافة الجوانب التي تعزز القدرة لرجل الأمن في حسن التصرف والأداء في عملية الضبط ومكافحة الجريمة.. منوها بضرورة التعجيل بتصحيح أوضاع من تبقى من رجال الأمن ضمن كشوفات الراتب والنفقات التشغيلية.

حضر الاجتماع نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده عامر ومدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي وقائد النجدة العقيد عبدالكريم النعمي ومدير شرطة مديريات منطقة عاهم الأمنية العقيد حسين هادي ومدراء الإدارات بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى