احصائيات أمنية

خلال شهر ربيع الأول | شرطة المحويت تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الآخر 1446هـ

حققت شرطة محافظة المحويت، خلال شهر ربيع الأول المنصرم من العام الجاري 1446 هجرية، إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن من بين القضايا المضبوطة خلال شهر ربيع الأول الماضي، إحالة 109 قضايا إلى النيابة، و12 قضية إلى المحكمة، و6 قضايا إلى جهات أخرى، و72 قضية رهن الإجراءات، فيما انتهت 54 قضية بالصلح.

وتضمنت الإحصائية المُقدمة من شرطة المحافظة أنها نفذت خلال الفترة المذكورة، 978 مهمة أمنية، و203 دورية، و119 تحركات أخرى.

وفي مجال خدمات الشرطة، أصدر فرع الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، ألف و350 بطاقة شخصية، و17 بطاقة عائلية، و805 شهادات ميلاد، و19 وثائق زواج.

وفي مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل شرطة المرور بالمحافظة خلال شهر ربيع الأول الفائت، تم إصدار 4 أرقام سيارات، و37 رخصة قيادة، وتجديد 8 رخص، وتوثيق 27 ملكية، وتجديد 133 ملكية.

وبشأن الشكاوى المُقدمة من المواطنين تجاه المخالفين من منتسبي الشرطة، استقبل مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة محافظة المحويت خلال شهر ربيع الأول المنصرم 8 شكاوى، تم إنجاز 7 شكاوى وإحالتها للجهات المختصة، فيما لا تزال شكوى واحدة قيد التحقيق والمتابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى