أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة مستوى الأداء الأمني لقوات النجدة بتعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ربيع الآخر 1446هـ

ناقش اجتماع برئاسة قائد قوات النجدة بمحافظة تعز العقيد أحمد درهم قاسم حورية، وضم مدراء الإدارات وقادة الكتائب وقادة النقاط، تحسين أداء العمل الأمني.

وخلال الاجتماع بحضور نائب قائد قوات النجدة المقدم بلال محمد الحيسه وأركان حرب قوات النجدة المقدم حسن صالح العمري، أكد قائد قوات النجدة العقيد أحمد درهم قاسم حوريه ضرورة استشعار الرقابة الإلهية كمبدأ أساسي ومهم في نجاح العمل الأمني وفقا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وتوجيهات قيادة وزارة الداخلية.

كما أكد قائد قوات النجدة أهمية استشعار خطورة المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل المواجهة مع قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ومواكبة الموقف الشجاع، والخطوات العظيمة التي يوجه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- باتخاذها نصرةً لإخواننا في فلسطين ولبنان.

وأشار إلى أهمية رفع مستوى اليقظة والحس الأمني، والجهوزية في جميع النقاط الأمنية بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي طارئ والحفاظ على الروحية الإيمانية لمنتسبي قوات النجدة بالمحافظة.

وحث العقيد أحمد درهم قاسم حورية، الجميع على الاهتمام بالجانب الثقافي ومنحه الأولوية، كونه الكفيل بمعالجة الاختلالات الميدانية وإصلاحها، والارتباط بالله والحفاظ على الصلاة لما لها من أثر إيجابي في السلوك والوجدان، وقراءة القرآن، ومتابعة كل ما يسهم في تزكية النفس.

وشدد قائد قوات النجدة على أهمية تعامل كافة منتسبي النجدة بإحسان مع المواطنين أثناء القيام بواجبهم الأمني في النقاط الأمنية والدوريات بهدف تعزيز الثقة وإظهار دور قوات النجدة في ترسيخ الأمن والاستقرار والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى