أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صعدة يرأس اجتماعا موسعا لمناقشة مستوى الأداء الأمني والبناء الثقافي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الآخر 1446هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة صعدة العميد طارق الكربي اجتماعا موسعا لمناقشة الأداء العملي والبناء الثقافي لشرطة المحافظة.

وخلال الاجتماع بحضور نواب ومساعدي ومكتب مدير الأمن .. أشار العميد طارق الكربي إلى ضرورة التحرك الجاد في كافة الأعمال من خلال استشعار المسؤولية أمام الله قبل كل شيء، بعيدا عن الحالة الروتينية والتأثر اللحظي مع هدى الله .

وحث العميد الكربي، الحاضرين على التمسك بالأخوة الإيمانية في إطار العمل والتعاون المشترك بروحية الفريق الواحد.

وشدد الكربي على ضرورة أن يكون الجميع بمستوى المواجهة مع أعداء الله، ما يتطلب العمل بإخلاص كل من موقع مسؤوليته، في التصدي لتحركات العدو وأدواته القذرة لتشويه وإفساد المجتمع وزعزعة أمن واستقرار المحافظة.

ووجه العميد الكربي بالالتزام بالدوام الرسمي والتواجد المستمر، كذلك الاهتمام بالدورات الثقافية والورشات المفتوحة التي تهدف إلى بناء الكوادر وتطوير العمل في كل المستويات بشكل فعال ومثمر.

وأشار مدير عام شرطة المحافظة إلى أهمية المشاركة الواسعة والحضور الفعال والمشرف في المظاهرات والمناسبات- بالزي الرسمي – الذي يدعو لها السيد القائد يحفظه الله دعما وإسنادا لمحور المقاومة وأمام ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم وحشية في غزة ولبنان .

من جانبه استعرض مدير إدارة التدريب والتوجيه بشرطة المحافظة الرائد عبداللطيف المؤيدي – عبر شاشة العرض – فلاشات توعوية للسيد القائد يحفظه الله حملت توصيات عن أهمية العلاقة مع الله والالتزام بهدى الله وتعاليمه وتطبيق ذلك في الواقع العملي .

حضر الاجتماع مدراء الإدارات الأمنية، ومدراء المصالح، وقادة الفروع بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى