أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح قسم مرور عصر في أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ربيع الأول 1446هـ

افتتح نائب مدير عام شرطة المرور العميد الركن عبدالله العقر ومساعد مدير عام المرور العقيد عبدالله طيب ومدير مرور أمانة العاصمة صنعاء العقيد نجيب الأسدي، قسم مرور منطقة عصر بالأمانة.

وفي الافتتاح بحضور بعض الضباط، بارك الحاضرون توجهات قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور لتنفيذ المشاريع التطويرية التي ستسهم بعون الله في تعزيز السلامة المرورية على الطرق وتقديم أفضل الخدمات المرورية للمواطنين.

وأكد نائب مدير عام المرور العميد الركن عبدالله العقر، أهمية افتتاح مناطق وأقسام مرورية في المناطق والأحياء التي تتطلب تواجد رجال المرور لتحقيق الانضباط المروري وتنظيم الشوارع والطرق بالأمانة.

من جانبه أشار مدير مرور أمانة العاصمة العقيد نجيب الأسدي إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن جهود قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور ودعمها اللامحدود لمرور الأمانة بهدف تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الخدمات المرورية للمواطنين.

وأوضح أنه تم تجهيز قسم مرور عصر بالوسائل الضرورية ورفده بالأفراد وفقاً للإمكانيات المتاحة، لافتاً إلى أهمية المشروع في تنظيم حركة السير، بما يضمن تحسين تدفق الحركة المرورية والحد من المخالفات والحوادث وتوفير بيئة مرورية متطورة ومناسبة للجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى