أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز.. اجتماع بمديرية شرعب الرونة لتعزيز الأمن والاستقرار ورفضا للفوضى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ربيع الأول 1446هـ

عُقد اليوم بمديرية شرعب الرونة بمحافظة تعز، اجتماعا ضم مستشار المحافظ الشيخ طلال الحمزي ونائب مدير شرطة المديرية الرائد عبدالحكيم العنتري، ومدير مركز شرطة الحرية المقدم طه الصوفي ومشايخ وشخصيات اجتماعية، لمناقشة تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية.

وفي الاجتماع الذي رعاه مدير شرطة مديرية شرعب الرونة المقدم إبراهيم أبو حورية وبحضور ممثل الأمن والمخابرات أحمد أبو خليل ومدير عام المديرية الشيخ صادق الحميري، ألقيت العديد من الكلمات حذرت من الانجرار وراء دعوات بعض الجهات المدعومة ماليا ومخابراتياً من بعض الدول الأجنبية والعربية ومن الخونة والمرتزقة لإثارة الفتنة والزوبعة والبلبلة في المناطق الحرة.

وحثت الكلمات الجميع على استشعار المسؤولية الوطنية وتوعية الناس في القرى والمناطق بخطورة مخططات الأعداء ومن ورائهم الخونة والمرتزقة لاستهداف الجبهة الداخلية.

وأشارت الكلمات إلى أنه سيتم الاحتفال بذكرى ٢٦ سبتمبر بالشكل المعهود سنويا وفق ما تراه القيادة في العاصمة صنعاء، معتبرة أن أي سلوك خارج عن المعهود ويخدم العدو، سلوكا مشبوها يعرض صاحبه للمساءلة والتحقيق.

ودعت الكلمات السياسيين والمثقفين والإعلاميين والناشطين بوسائل التواصل الاجتماعي إلى الحذر من الانجرار خلف دعوات العدو وتنفيذ مخططاته بعد فشله في إيقاف مساندة أبناء الشعب اليمني وجيشه لإخواننا الفلسطينيين المظلومين بعمليات رفعت العلم اليمني في كل أصقاع الدنيا.

وأكدت الكلمات أن الشعب اليمني يتعرض لمؤامرة دنيئة من قبل العدو وأدواته وعملائه ما يستوجب على الجميع الحفاظ على الأمن والاستقرار في مناطقنا باعتبار ذلك منجز عظيم لا يمكن التفريط فيه.

من جانبها أكدت شرطة المديرية أنها ستكون العين الساهرة والقاهرة لكافة المخططات التي يسعى لها العدو، وأنها ستضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة أمن واستقرار المنطقة.

حضر الاجتماع مسؤول التعبئة العامة بالمديرية محمد هزبر وشيخ مشايخ شرعب الرونة الشيخ عبدالرحمن نائف الحميري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى