أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. لقاء موسع بمديرية قفل شمر رفضا لدعاة الفوضى وتعزيزا للأمن والاستقرار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 ربيع الأول 1446هـ

عقد لقاء موسع بمديرية قفل شمر في محافظة حجة ضم عضو مجلس النواب محمود الهارب ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي ومشايخ وأعيان المديرية، لمناقشة جوانب تعزيز الأمن والسكينة.

وفي الاجتماع هنأ العميد حسن القاسمي، أبناء قفل شمر بالذكرى العاشرة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المجيدة، مؤكدا أن من أهم مكتسباتها الموقف المشرف للشعب اليمني في إسناد ونصرة غزة والانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش اليمني على قوى الاستكبار العالمي.

وأشاد بالدور المشرف لوجهاء ومشايخ وقبائل مديرية قفل شمر في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بقوافل المال والرجال، منوها بالحشود الكبيرة لأبناء المديرية في فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار العميد القاسمي إلى الأصوات المشبوهة لأعداء الشعب اليمني ومؤامراتهم التخريبية الرامية إلى زعزعة الأمن والاستقرار بدوافع خارجية، لافتا إلى الوعي الكبير لأبناء الشعب اليمني بمخططات الأعداء وإفشالها.

وشدد القاسمي على ضرورة التصدي لكل ما من شأنه زعزعة تماسك الجبهة الداخلية وسكينة وأمن المجتمع، داعيا إلى تعزيز دور الشخصيات الاجتماعية والوجهاء في حلحلة القضايا ومساندة جهود الأجهزة الأمنية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار.

وحث مدير عام شرطة المحافظة على الاستمرار في التحشيد والالتحاق بدورات طوفان الأقصى لاكتساب المهارات القتالية وتعزيز الجهوزية العالية لمواجهة العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

من جانبه عبر مدير مديرية قفل شمر إبراهيم أبو خرفشة عن الفخر والاعتزاز بثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة التي حقق من خلالها اليمنيون العزة والكرامة والاستقلال، مؤكدا أهمية الحفاظ على مكتسبات ثورة 21 سبتمبر وتضحيات الشهداء والجرحى.

بدورهم أكد مشايخ ووجهاء وأعيان مديرية قفل شمر، استمرارهم إلى جانب الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة ونبذ أصوات النشاز الهادفة لخلخة أمن وسكينة المجتمع.

حضر اللقاء قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد عبدالكريم النعمي وأركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة المقدم حسن اليوسفي ومدير شرطة مديرية قفل شمر العقيد علي عواض ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية أمين الرديني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى