أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد التحضيرات النهائية بساحة المولد النبوي الشريف بمديرية الحزم بمحافظة الجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1446هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف، ومعه مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العميد طه الشريف التحضيرات النهائية لساحة الرسول الأعظم في مديرية الحزم بمحافظة الجوف.

واطلع العميد الشريف على التجهيزات النهائية لساحة الرسول الأعظم والتحضيرات التقنية والفنية والأمنية لإحياء المناسبة العظيمة.

واستمعوا من اللجان المكلفة إلى شرح حول مدى جاهزية مختلف الساحات لاحتضان الفعالية الكبرى بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وآلية استقبال ضيوف الرسول الأعظم وتوزيعهم في المربعات والأماكن المخصصة لهم بكل سلاسة ويسر.

وأشادا بمستوى التجهيزات وجهود الجهات المعنية في تهيئة ساحة الاحتفال لاستقبال الحشود الجماهيرية التي ستشارك في إحياء هذه المناسبة بما يليق بعظمة ومكانة الرسول الأعظم.

وأشارا إلى أن أهمية المشاركة الواسعة في هذه المناسبة العظيمة على صاحبها واله أفضل الصلاة وأزكى التسليم بما يعكس حب وارتباط الشعب اليمني بالرسول الكريم.

وشددا على بذل أقصى الجهود لتأمين الفعاليات وتسهيل عملية تدفق الحشود بكل سلامة وتنظيم بما يليق بالمناسبة وصاحبها صلوات الله عليه وآله وسلم.

رافقهم في الزيارة مدير إدارة البحث الجنائي العقيد بكيل الصياح، ومدير إدارة الإمداد والتموين العقيد محمد صالح الهبيلي، ومدير الإصلاحية المركزية العقيد مسلي حطمان، ومدير إدارة الدفاع المدني المقدم حسن سبوله، وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى