أخبار الأنشطة و الفعاليات

مربع بيت عاطف بمديرية بني الحارث يحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1446هـ

برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم امير الدين الحوثي، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، نظم حي المطار مربع بيت عاطف مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

وفي الفعالية ألقى الشيخ خالد عاطف كلمة أكد فيها أهمية الفعالية ولما لها من دور فعال في إحياء مناسبة المولد في نفوس الأمة وتجديد الولاء للرسول الكريم والسير والاقتداء بأخلاقه صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن إحياء المولد النبوي الشريف مناسبة لاستلهام الدروس والعبر والاقتداء بنهج وجهاد وسلوك نبينا الكريم وتطبيق تعاليمه في حياتنا وواقعنا العملي.

وفي كلمة عقال الحي تطرق حمود عاطف إلى شمائل النبي صلوات الله عليه وعلى آله وما قدمه لتربية عظماء هذه الأمه وما قدمه من غال ونفيس في إقامة الدين من اجل أن تحيا الأمة وتسعد بإقامة هذا الدين الحنيف وكيف نقتدي ونستفيد من أخلاق رسول الله في واقع الأمه العملي والجهادي وكيف نواجه طواغيت الأمة.

كما عبر ثقافي الحي في كلمته إلى أن الهدف من إحياء هذه المناسبة العظيمة لنعلن للعالم أجمع ولاءنا وتعظيمنا للرسول، وللتأكيد على تمسكنا بنبينا ورسالته السمحاء التي أخرجت الناس من ظلمات الجور والظلم والقهر والاستعباد إلى رحاب العدل والأنصاف ونصرة المستضعفين وإحقاق الحق.

حضر الفعالية، العقيد أمين مهدي دايل وعدد من ضباط وأفراد مكتب الوكيل لقطاع الموارد المالية والبشرية وعددا من الوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من أبناء الحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى