أخبار الأنشطة و الفعاليات

مركز شرطة الوحدة بالعاصمة صنعاء يقيم أمسية ثقافية بذكر المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1446هـ

أقام مركز شرطة الوحدة، بمديرية شعوب بالعاصمة صنعاء أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي أُقيمت برعاية شرطة العاصمة، وقيادة أمن منطقة شعوب، وبحضور مدير مديرية شعوب محمد الحضرمي، ونائب مدير عام شرطة العاصمة العميد عبدالله الأمير، استعرض وكيل أمانة العاصمة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل حمود النقيب، جانب من سيرة النبي محمد – صلى الله عليه وآله – والقيم التي تحلى بها، معبراً عن الفخر والاعتزاز بإحياء اليمنيين لهذه الذكرى العظيمة، في ظل ظروف صعبة واستثنائية يمرون بها.

من جانبه أكد رئيس التعبئة العامة بمديرية شعوب ماجد الشريف، أن من ارتبط بالله وكتابه ونبيه محمد – صلى الله عليه وآله وسلم – هو المنتصر لا محال، متطرقاً إلى الانتصارات التي يحققها الشعب اليمني والقوات المسلحة في معركة إسناد طوفان الأقصى، هي ثمرة التولي للرسول والسير على نهجه وجهاده.

ودعا الجميع إلى الحشد والحضور المشرف ليوم الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع أول في ميدان السبعين ابتهاجاً بذكرى مولد سيد البشرية.

بدوره أشار مدير مركز شرطة الوحدة الرائد نجيب الشرفي إلى أن هذه الذكرى نستلهم الدروس والعبر وصدق المحبة والموالاة للرسول محمد – صلى الله عليه وآله – مؤكداً أن الشعب اليمني يحتفل بهذه المناسبة في رسالة قوية واضحة للأعداء بتمسك اليمنيين بالقرآن والنبي الأمين ورسالته الخالدة.

وشدد الرائد الشرفي على ضرورة الإتباع والولاء للرسول محمد – صلى الله عليه وآله – داعياً الجميع إلى الحضور المشرف يوم الفعالية المركزية يوم الأحد المقبل.

تخلل الأمسية بحضور مدير أمن منطقة شعوب العقيد أبو علي المنصور، ومدير بحث منطقة مديرية شعوب العقيد مطيع الفيصلي، ومدير مركز شرطة الصياح العقيد مؤيد المؤيد، ونائب مدير مركز شرطة الوحدة العقيد محمد المولجي، وعدد من عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية، قصيدة للشاعر عبدالمنعم المتوكل، وفقرات متنوعة عبّرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى