أخبار الأنشطة و الفعاليات

أمسية لأبناء حي الحمى والطيران بمديرية بني الحارث احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1446هـ

نظم أبناء حي الحمى والطيران (بيت الحللي) بمديرية بني الحارث أمسية احتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور عدد من الشخصيات البارزة والقيادات المحلية.

وألقي في الأمسية بحضور مدير عام التدريب والتأهيل بوزارة الداخلية اللواء عبدالفتاح المداني، ومدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة العميد عبد المجيد ساتر، ومدير مكتب الإرشاد في المديرية، أحمد أبو طالب.. عدد من الكلمات أكدت في مجملها أهمية توقير النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم، ودلالات الاحتفال بذكرى مولده كفرصة لتعزيز الارتباط الروحي بالرسول ومحطة تربوية لتجديد العلاقة مع تعاليم النبي وتعزيز القيم الإنسانية.

كما أشار المتحدثون إلى الانتصارات التي يحققها الشعب اليمني في معركة إسناد طوفان الأقصى، مؤكدين أنها نتاج لاتباع نهج الرسول وقيمه السمحاء، ومؤكدين على أن اليمنيين سباقون في محبة رسول الله منذ أحتفل الأنصار بقدومه إلى المدينة المنورة.

تضمن الاحتفال العديد من الفقرات الثقافية والمشاركات التي عبرت عن مكانة الرسول الأعظم وضرورة السير على نهجه، مما يعكس وحدة الجبهة الداخلية وتمسك اليمنيين بقيم رسالته.

حضر الأمسية عدد من الضباط والأفراد من الإدارة العامة للتدريب والتأهيل، وعدد من مشايخ ووجهاء بيت الحللي بمديرية بني الحارث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى