أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة البيضاء تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة محافظة البيضاء فعالية ثقافية وخطابية احتفاءً بالمولد النبوي الشريف لعام 1446 هـ. وخلال الفعالية التي تهدف إلى تعزيز القيم النبوية وتأكيد مبدأ المنهج الإسلامي في المجتمع.

وفي الفعالية استعرض محافظ البيضاء اللواء عبد الله إدريس جانبًا من حياة رسول الله صلى الله عليه وآله، بدءً من مولده والتغييرات التي أحدثها في واقع البشرية.

وأكد أن رسول الله أعظم قائد عرفه التاريخ، مشيرًا إلى قول الإمام علي عليه السلام: “إذا اشتد وطيس المعركة احتمينا بالنبي”.

ولفت إلى أن الرسول أسس دينًا ودولةً، حيث أصبحت الأمة الإسلامية من أعظم الأمم، لكن انحرافات حدثت بعد وفاته، مما أدى إلى ضعفها.

من جانبه، أكد نائب مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد الركن عبد الحكيم الحنسري أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ليس مجرد احتفال رسمي فحسب، بل هو اتباع لرسالة ومسار قائد الإسلام الذي وصلت دعوته مشارق الأرض ومغاربها بحكمته وشجاعته العظيمة.

وأشار إلى أن الشعب اليمني لا يزال مستمرًا في نصرة الرسول صلى الله عليه وآله بعد وفاته، من خلال التمسك بمنهجه والسير على نهجه. ودعا جميع الوحدات إلى الشعور بالمسؤولية وشحذ الهمم، وتنفيذ الخطة الأمنية بشكل كامل، محذرًا من أن الأعداء متربصون بهذه المناسبة.

تخلل الفعالية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العميد علي الرصاص وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد الخالد وأركان حرب الأمن المركزي العقيد جبران الحرملي ومدير المرور بالمحافظة العقيد حسن البخيتي وعدد من مدراء الأقسام ومنتسبي الأجهزة الأمنية بالمديريات وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية بمحافظة البيضاء، رقصات برع شعبية لأفراد قوات النجدة والأمن المركزي بالمحافظة، وقصائد شعرية عبرت عن عظمة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى