أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1446هـ

نظمت قوات النجدة بأمانة العاصمة، فعالية ثقافية خطابية احتفاءً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية بحضور قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد بدر الدين فيصل المراني وأركان قوات النجدة العقيد عبدالله شرف الحوري، أكد مدير التوجيه المعنوي والعلاقات المقدم عبدالله الهادي، أهمية إحياء هذه الذكرى واستلهام الدروس والعبر من مولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم الذي مثل علامة فارقة في تاريخ البشرية وتحولاً قادها نحو قيم الحق ومبادئه الفضيلة.

من جانبه اعتبر الناشط الثقافي أسامة المحطوري أن مناسبة المولد النبوي الشريف، حدثاً عظيماً لدى كافة أبناء الأمة تعمق ارتباطهم بالقائد الذي اختاره الله لقيادة الأمة وإخراجها من الظلمات إلى النور.

وأشار إلى أن الاحتفاء بهذه الذكرى يأتي انطلاقا من الحب والولاء للرسول عليه وعلى آله الصلاة والسلام ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته العطرة وتجسيداً لارتباطهم به.

وشدد على ضرورة الإتباع والولاء الصادق للرسول -صلى الله عليه وآله وسلم-  نظرا لحاجة المسلمين السير على منهجيته ولتحقيق العزة والكرامة والحرية والعدالة والنصر والتمكين للأمة على أعدائها.

واستعرض المحطوري محطات من حياة الرسول الأعظم، وجهاده ومقارعته الكفر والمشركين وتصديه لكافة مؤامراتهم وفشلهم في إجهاض دعوته ورسالته السماوية، لافتا إلى الارتباط الوثيق لليمنيين وحبهم وعشقهم ونصرتهم لرسولهم الكريم منذ فجر الإسلام.

تخلل الفعالية أوبريت عبر عن افتخار اليمنيين واعتزازهم برسول الله.

حضر الفعالية مساعدو قائد قوات النجدة بالأمانة العقيد ناجي الحضوري والعقيد جراد أحمد جراد والعقيد حسن مكيبر والعقيد خالد المجهلي، وقائد كتائب قوات النجدة العقيد يحيى العبدي ورئيس العمليات العقيد ناجي القحم، ومدراء الإدارات وقادة الكتائب وضباط وصف ضباط وأفراد قوات النجدة بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى