أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة منطقة الثورة بالعاصمة والتعبئة العامة بالمديرية تحييان ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة منطقة الثورة الأمنية والتعبئة العامة بالمديرية أمسية ثقافية وفنية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الأمسية بحضور السفير عبدالاله حجر مستشار المجلس السياسي الأعلى، و د. محمد الدرة نائب رئيس مجلس الشورى، ووكيل قطاع الأحياء بأمانة العاصمة د. قناف المراني، والقاضي علي محمد حميد الدين عضو المحكمة التجارية، أكد وكيل وزارة الإرشاد صالح الخولاني، أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة التي تجسد حب الحبيب محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، وما لها من أثر في إحياء النفوس، واستشعار عظمة هذا القائد المحمدي، ومكانته العظيمة عند اليمنيين وارتباطهم الوثيق بنهجه صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى حب الشعب اليمني وتولي الله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى من آل البيت الأطهار، الذي حباهم الله واختار لهم في عصرنا هذا السيد المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي يحفظه الله الذي اختاره سبحانه وتعالى لإنقاذ هذا الشعب من الظلال وليحفظ كرامته وعزته من خلال المسيرة المباركة، وليحيي في نفوس الأمة ويدفعها إلى الجهاد ضد الطواغيت والمستكبرين.

فيما أشار مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي ، إلى أن هذه مناسبة جامعة للأمة، ولن تكون الحياة متماسكة إلا بحب رسول الله وآل بيته الأطهار.

واستعرض جانبا من سيرة الحبيب محمد التي ترفع من مكانة الأمة والتي تعتبر بمثابة تحرك عملي لرفع الظلم والاستكبار وإخراج الناس من ظلمات الجاهلية إلى نور الله سبحانه وتعالى، وجهاده وثباته على الحق ومواجهة كفار قريش، وأهمية وفضل الصلاة على محمد وآله والاقتداء به والسير على نهجه السديد حتى تحقيق العزة والنصر للأمة.

فيما أشار العميد هاشم إبراهيم مدير عام الأحول المدنية والسجل المدني بأمانة العاصمة، إلى أن الشعب اليمني يحي الذكرى الدينية الجليلة بكل تميّز وتفاعل وارتباط ليعبِّر عن فرحته وتعظيمه لمولد سيِّد الخلق والمرسلين وأعظم وأنجح قائد عرفه التاريخ.

من جانبه أشاد نائب مدير أمن منطقة الثورة الأمنية المقدم هاشم الزين بالحضور المشرف والتفاعل الكبير مع هذه المناسبة التي تعد محطة للتزود من نهج وسيرة نبينا الكريم.

تخلل الأمسية العديد من الأناشيد والفقرات الثقافية والفنية المعبرة والهادفة.

حضر الأمسية أ. عقيل السقاف مدير عام مديرية الثورة، نائب مدير بنك التسليف الزراعي إبراهيم الديلمي، والعقيد ماجد الحملي مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن أمانة العاصمة، وجمع كبير من أبناء المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى