أخبار الأنشطة و الفعاليات

الجوف.. فعالية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 صفر 1446هـ

نظمت شرطة محافظة الجوف وفرع جهاز الأمن والمخابرات والاستخبارات العسكرية والقضاء وحقوق الإنسان بالمحافظة، فعالية خطابية ثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مدير عام شرطة المحافظة العميد محسن مهدي الشريف ونائبه العقيد عبدالسلام شيحاط، ألقيت العديد من الكلمات أكدت في مجملها أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لاستلهام الدروس والعبر والسير على النهج المحمدي الأصيل في مقارعة الظالمين.

واعتبرت الكلمات أن مناسبة مولد سيد العالمين، محطة إيمانية وتربوية تجسد مدى ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم والسير وفق منهجه وقيمه ومبادئه وأخلاقه وسيرته العطرة باعتباره أعظم وأنجح قائد عرفته البشرية.

وأشارت الكلمات إلى دور اليمنيين في نصرة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم منذ أول صدام مع المشركين حتى المواجهة مع الكيان الصهيوني في هذا العصر، لافتة إلى أهمية المناسبة في تعزيز الوعي الإيماني والثقافة القرآنية لدى الأجيال الناشئة والمجتمعات وتعزيز جوانب الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة المتمثلين بأمريكا وإسرائيل والمنافقين.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية عبّرت عن عظمة المناسبة وأهمية الاقتداء بصاحب الذكرى صلوات الله عليه واله قولاً وفعلاً.

حضر الفعالية مشرف المحافظة فؤاد العزي، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد أحمد السعيدي، ومدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العقيد طه الشريف، ومساعد مدير الأمن العقيد أحمد راجح، ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد بكيل الصياح، وقائد قوات مكافحة التهريب بالمحافظة العقيد صالح العقيبيق، وقائد قوات الأمن المركزي يونس الشريف، والقاضي علي المخرفي، وقائد القوات الخاصة العقيد بسام عشيان وقائد قوات النجدة العقيد كمال ضيف المؤيد، وشخصيات اجتماعية وعدد كبير من ضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى