أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للبحث الجنائي تناقش التحضيرات الأمنية لفعالية المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1446هـ

عقدت الإدارة العامة للبحث الجنائي وفرعيها بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء اليوم اجتماعاً برئاسة العميد أحسن قاسم الحجازي مدير عام البحث الجنائي لمناقشة التحضيرات الأمنية للمشاركة في تأمين فعالية المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الاجتماع الذي حضره نائب مدير عام البحث الجنائي العقيد عدنان الشرجبي ومساعد المدير العام العقيد محمد عساج ومدير إدارة التحريات العميد زيد اليوسفي ومدير إدارة التحقيقات العقيد احمد الحامس ومدير بحث محافظة صنعاء العقيد الركن ياسر النقيب ونائب مدير فرع مباحث أمانة العاصمة العقيد حسين سالم عيضة وعدد من مدراء الإدارات التخصصية في الإدارة العامة للبحث الجنائي.. رفع مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن قاسم الحجازي التهاني والتبريكات للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وأوضح العميد الحجازي أن المشاركة في تأمين الفعاليات الدينية والوطنية تقع على عاتق رجال الأمن وعلى رأسهم رجال البحث الجنائي، وان فعالية إحياء المولد النبوي الشريف تحظى بأهمية كبيرة لدى أبناء الشعب اليمني ورجال الأمن باعتبارهم مواطنين قبل أن يكونوا رجال أمن.

وأكد أن هذه المناسبة العظيمة في هذا العام ستشهد بإذن الله تعالى إقبالاً كبيراً من أبناء الشعب اليمني نتيجة تنامي الوعي الشعبي الأمر الذي يتطلب من رجال الأمن عامة ورجال البحث الجنائي خاصة رفع الحس الأمني وبذل كافة الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد ضمن خطة شاملة منظمة ودقيقة تليق بحجم الفعالية العظيمة.

وشدد العميد الحجازي على ضرورة الشعور بالمسؤولية الدينية والوطنية خلال أداء المهام وأن الجميع معني بتأمين هذه الفعاليات المهمة والعظيمة.

وفي الاجتماع تم مناقشة بعض الإجراءات التي من شأنها تعزز من حفظ أمن وسلامة المشاركين في الفعالية في أمانة العاصمة والمحافظات، والاستفادة من تجارب الأعوام السابقة للارتقاء بالعمل الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى