أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تدشن الفعاليات التحضيرية لذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 صفر 1446هـ

دشنت شرطة محافظة حجة اليوم الفعاليات التحضيرية لذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية مركزية تحت شعار “مناسبة المولد النبوي الشريف منطلق لتغيير واقع الأمة السيئ والمهين”.

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة حمود المغربي وأحمد الأخفش أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي أن إحياء ذكرى المولد النبوي يأتي انطلاقا من الحب والولاء للرسول عليه الصلاة والسلام ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته العطرة.. لافتا إلى أهمية الاقتداء بالرسول الكريم وصفاته وأخلاقه والسير على نهجه والالتزام بتعاليمه قولا وعملا.

وحث العميد القاسمي إدارات الأمن والأقسام بالمديريات إظهار الفرح وتنظيم الفعاليات في جميع مرافق وزارة الداخلية بالمحافظة والمشاركة الفاعلة في تأمين ضيوف رسول الله في الفعالية المركزية لتعزيز حب النبي الكريم في قلوب منتسبي الأمن.

وأشار إلى أن الانتصارات والمواقف المشرفة للشعب اليمني في مساندة القضية الفلسطينية ما هو إلا ثمرة من ثمار التمسك برسول الله ونهجه القويم.

وفي الفعالية بحضور مدراء الأمن والمخابرات العميد عادل اللاحجي وشؤون القبائل الشيخ شايف أبو سالم والمدينة عصام الوزان والاتصالات المهندس سامي الخطيب، اعتبر مدير عام فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة العقيد محمد المحطوري ذكرى المولد النبوي محطة إيمانية تربوية لتجسيد القيم والمبادئ التي كان عليها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الأسوة الحسنة وتطبيقها في الواقع العملي.

وأشار العقيد المحطوري إلى أن إحياء المولد النبوي واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول والعمل بها هو السبيل لتحقيق الانتصارات على اليهود والنصارى وجميع أعداء الأمة.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبده عامر ومساعدو مدير الأمن العقيد قاسم قوارة والعقيد حزام بدر وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد اليوسفي ومدراء الإدارات والأقسام وضباط المحافظة فقرات إنشاديه وقصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى