أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة الحديدة تقيم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 صفر 1446هـ

نظمت شرطة محافظة الحديدة، اليوم، فعالية احتفالية تدشينا لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف، للعام 1446ھ، تحت شعار ” لبيك يا رسول الله”.

وفي الفعالية، ألقيت عدد من الكلمات أكدت مشاركة منتسبي الشرطة في كل مديريات المحافظة في التفاعل مع زخم الفعاليات والاحتفالات تجسيدا لعظمة هذه المناسبة الدينية العظيمة والقيم النبيلة التي حملها صلى الله عليه وآله وسلم.

ونوهت الكلمات، بعظمة يوم ميلاد النبي الكريم وما تمثله هذه المناسبة التي يحتفي بها أهل اليمن، معتبرة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، لهذا العام، يكتسب أهمية بالغة لتزامنها مع إنجازات الأجهزة الأمنية في كشف الخلايا التجسسية، وموقف اليمن المناصر للشعب الفلسطيني والعديد من المستجدات التي تتوج صمود الشعب اليمني.

وأشادت بما تشهده محافظة الحديدة من تفاعل كبير في تدشين فعاليات إحياء المناسبة على المستوى الرسمي والشعبي، والاحتفال بأعظم وأقدس مناسبة وأسمى مقام في حضرة الرسول الأعظم لإحياء ذكرى ميلاده.

ولفتت إلى اعتزاز الشعب اليمني بإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم وتجسيد الارتباط الوثيق بالنبي والتمسك بالهوية الإيمانية الراسخة في وجدان أحفاد الأنصار.

وتطرقت الى مظاهر الابتهاج التي يحرص عليها أبناء الشعب اليمني سنويا في إحياء ذكرى ميلاده رغم التحديات، للتأكيد على الالتزام بالمنهج المحمدي والتأسي بثباته في تصديهم لأعداء الأمة ونصرة القضية الفلسطينية ومقارعة جبابرة الطغيان العالمي.

وبارك المشاركون في الفعالية تشكيل حكومة التغيير والبناء كخطوة أولى في طريق التغيير الجذري، مؤكدين الدعم والتأييد المطلق للقرارات التي تتخذها القيادة في سياق التغيير الجذري بما يحقق تطلعات وآمال الشعب اليمني.

تخلل الفعالية الذي حضرها قيادات أمن ومنتسبو وحشد من القيادات المحلية، فقرات إنشادية وقصيدة للشاعر أسد باشا عبرت عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى