أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الدورة الثقافية لمنتسبي قوات الأمن المركزي وقوات النجدة بالأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 صفر 1446هـ

اختتمت اليوم الدورة الثقافية ( دورة الشهيد إسماعيل هنيه ) والذي شارك فيها 94 ضابطاً وفرداً، من منتسبي قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة و26 من قوات النجدة بحضور مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد حسن الهادي.

وفي ختام الدورة التي استمرت لمدة عشرة أيام.. أكد العميد حسن الهادي إلى أن الهدف من الدورة رفع الوعي والبصيرة للمشاركين من خلال الثقافة القرآنية وجعلهم فاعلين ومؤثرين في المجتمع من خلال إسهامهم في حفظ الأمن والاستقرار وإحباط كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

وأشار العميد الهادي إلى أن مواجهة الأعداء وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل تتطلب الارتباط الوثيق بالله سبحانه وتعالى والتزود من الهوية الإيمانية باعتبارها الوقود والدافع الذي يساهم في شحذ الهمم للتصدي للغزاة المعتدين وحربهم التدميرية الهادفة للنيل من الأمة الإسلامية والشعب اليمني.

وفي ختام الدورة التي حضرها العقيد ماجد حملي مدير التوجيه المعنوي بأمانة العاصمة والعقيد عبدالله الحوري رئيس أركان قوات النجدة والعقيد عبدالفتاح احمد صبر رئيس عمليات قوات الأمن المركزي والعقيد علي عزالدين مدير التوجيه المعنوي في الأمن المركزي.. نوه رئيس أركان قوات الأمن المركزي العقيد فؤاد صالح القحطاني بأن مثل هذه الدورات الثقافية تعزز الارتباط بهدى الله وأعلام الهدى ودعا المشاركين إلى عكس ما تلقوه إلى الواقع العملي بتوعية زملائهم بأهمية هدى الله وأهمية التمسك بالثقافة القرآنية كون الأمة الإسلامية مستهدفة من قبل أعدائها.

من جهته أكد رئيس عمليات النجدة العقيد ناجي القحم، أهمية إقامة مثل هذه الدورات والورش التوعوية في أوساط القطاع الأمني والتي تسهم إسهاما فاعلا في رفع الوعي وبناء رجال الأمن وجعلهم متسلحين بثقافة القرآن الكريم والهوية الإيمانية اليمانية.. منوها بضرورة عكس كل ما تعلموه في الواقع العملي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى