أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تكرم قيادة ومنتسبي شرطة حراسة المنشآت لتفاعلهم مع الأنشطة الثقافية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 صفر 1446هـ

كرمت إدارة التوجيه المعنوي بشرطة محافظة حجة، قيادة وعاملي وأفراد إدارة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بشرطة المحافظة نظير اهتمامهم وتفاعلهم مع الأنشطة والورش الثقافية خلال العام الهجري المنصرم 1445.

وفي حفل التكريم بحضور عدد من ضباط شرطة المحافظة، أشاد مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد قاسم قوارة بجهود قيادة شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في الرفع من المستوى الثقافي والإيماني لمنتسبيها، مثمنا جهود إدارة التوجيه المعنوي في إعداد البرامج الثقافية لتحصين منتسبي الشرطة من الانحراف.

من جانبه أشار مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد عبدالحكيم المقعد أن التكريم يأتي نتيجة التقييم المستمر لتفاعل الوحدات والإدارات الأمنية بشرطة المحافظة وحصول شرطة حراسة المنشآت على المركز الأول في التفاعل والاهتمام، لافتا إلى أهمية تسلح رجل الأمن بالقرآن والثقافة القرآنية والوعي بالمخاطر والتحديات التي تواجه الأمة، وتمثيل المبادئ الإسلامية وتجسيدها قيما وسلوكا.

بدوره ثمن مدير إدارة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بشرطة المحافظة العقيد أحمد الغليبي، اهتمام شرطة المحافظة وإدارة التوجيه المعنوي بتكريم قيادة وعاملي وأفراد منتسبي الإدارة، مؤكدا بذل أقصى الجهود في الارتقاء بمستوى الأداء الثقافي والإيماني لتعزيز حالة الوعي بين جميع ضباط وعاملي وأفراد الإدارة المرابطين في المصالح الحكومية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى