أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب: لقاء تحضيري في مديرية المخادر استعدادا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 صفر 1446هـ

عقد في مديرية المخادر بمحافظة إب ، لقاء موسع مع العقال والعدول والشخصيات الاجتماعية في إطار التهيئة والاستعداد للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم .

وخلال اللقاء الذي حضره مدير فرع مصلحة الهجرة والجوازات العميد محمد محسن الحارثي شدد نائب مدير شرطة المحافظة العميد حميد منصور الرازحي على ضرورة بذل قصارى الجهود والإسهام في إنجاح هذه المناسبة العظيمة والتعبير عن الفرحة والابتهاج بذكرى ميلاد سيد الأولين والآخرين.

واكد العميد الرازحي أهمية الاهتمام بإقامة الفعاليات والأمسيات الإبتهاجية بما يعزز علاقة الحب والارتباط بقائد الأمة ومعلمها الأول صلوات الله عليه وعلى آله.

وفي اللقاء الذي حضره مدير إدارة التوجيه بشرطة المحافظة المقدم زيد النقيب ومدير الشؤون الاجتماعية نبيل المرتضى أوضح مدير مديرية المخادر نبيل العواضي أن دور العدول والعقال كبير ومهم جدا في إنجاح هذه المناسبة وإقامة الفعاليات والأنشطة وإدخال البهجة والسرور على مستوى كل منزل.. داعيا إلى تشكيل لجان على مستوى كل القرى والعزل لتنظيم الفعاليات والأمسيات وحشد الناس والاهتمام بالحشد الكبير للفعالية المركزية.

حضر اللقاء مدراء المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية والتعبئة العامة بالمديرية وعقال وعدول المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى