أخبار الأنشطة و الفعاليات

إب: الاطلاع على أضرار السيول وتكريم شخصين أنقذا إحدى الأسر من الغرق في جبلة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 صفر 1446هـ

أطلع وكيل محافظة إب راكان النقيب، ورئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء إبراهيم المؤيد، ومدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني، على حجم الإضرار التي لحقت ببعض المنازل والممتلكات الخاصة بالمواطنين بمديرية جبلة بمحافظة إب جراء السيول الكبيرة ومياه الأمطار التي شهدتها المنطقة خلال الأيام الماضية.

وفي الزيارة التفقدية التي تأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس مهدي المشاط، ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، تم تكريم الشابين لإنقاذهما أسرة من السيول الجارفة في سائلة جبلة بمبلغ مالي وشهادات تقديرية نظير العمل البطولي الذي قاما به، والذي حظي بتقدير شعبي ومجتمعي واسع.

وخلال التكريم نقل اللواء المؤيد، للشابين شكر وتقدير وامتنان القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية، وأكد أنهما جسدا أروع الأمثلة في التضحية والفداء ومواقف الإحسان والإنسانية بإنقاذهما تلك الأسرة.

وعبر اللواء المؤيد عن إعجابه بشجاعتهما في مثل هذا العمل النبيل الذي سيظل محط إعجاب وتقدير الجميع.. داعيا المواطنين إلى الابتعاد عن ممرات السيول واتباع التعليمات التي تصدرها مصلحة الدفاع المدني والجهات المختصة أثناء هطول الأمطار، وأكد أهمية الحرص على أخذ الحيطة والحذر وعدم المغامرة غير المحسوبة والتي تنتج عن حوادث مؤلمة.

فيما عبر المكرمان عن بالغ شكرهما وامتنانهما لهذه اللفتة الكريمة من قبل القيادة السياسية ممثلةً بفخامة الرئيس مهدي المشاط وقيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام مديرية جبلة سلطان الشاجع ومدير شرطة جبلة العقيد صالح الشامي وعدد من المواطنين وعقال المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى