أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة: لقاء قبلي لمناقشة سبل تعزيز دور المجتمع في الحفاظ على الأمن والاستقرار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 صفر 1446هـ

عقد لقاء قبلي موسع بعزلة جبل عيان بمديرية ريف حجة في محافظة حجة، لمناقشة سبل تعزيز دور المجتمع والشخصيات الاجتماعية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي اللقاء الذي ضم وكيل محافظة حجة محمد القاضي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي، ومدير عام الهيئة العامة لشؤون القبائل الشيخ شايف أبو سالم، إلى جانب مشايخ ووجهاء وأعيان وأبناء عزلة جبل عيان، أشاد مدير عام شرطة المحافظة بمواقف أبناء جبل عيان المشرفة في الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة وتضحياتهم ضد العدوان الأمريكي السعودي.

وأكد القاسمي على أهمية التنسيق بين المجتمع ووجهائه والجانب الأمني في مكافحة الجريمة وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، محذرًا من محاولات العدو استهداف الجبهة الداخلية عبر الحرب الناعمة وإثارة النزاعات القبلية.

كما دعا الحضور إلى التحشيد والمشاركة المشرفة في الفعاليات التحضيرية لمناسبة المولد النبوي الشريف والفعالية المركزية التي ستقام في محافظة حجة.

من جانبهم، عبر شيخ المديرية والمشايخ والوجهاء والمواطنون عن سعادتهم بالزيارة، مؤكدين استمرارهم في بذل الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي وتماسك الجبهة الداخلية والتحشيد للدورات العسكرية المفتوحة.

حضر الاجتماع عدد من قيادات الأجهزة الأمنية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى