أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة: لقاء موسع لتعزيز الجبهة الداخلية وتعزيز التعاون بين الشرطة والمجتمع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 صفر 1446هـ

ناقش اجتماع موسع عقد في مديرية ريف حجة، برئاسة مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي، وضم مدير عام الهيئة العامة لشؤون القبائل الشيخ شايف أبو سالم، ومدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان، ومدير شرطة منطقة ظهر أبو طير الأمنية العقيد عماد القاضي، أهمية تعزيز وتكثيف التلاحم المجتمعي، وسبل تعزيز التعاون بين الشرطة والمجتمع لدعم الأمن والاستقرار في المحافظة.

وفي الاجتماع أشاد العميد حسن القاسمي، ومشايخ ووجهاء المديرية بالمواقف المشرفة لأبناء ومشايخ ووجهاء وأعيان المديرية في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي على بلادنا.

وأكد العميد القاسمي أهمية تعزيز العلاقة بين المشايخ والوجهاء وشرطة المحافظة لتعزيز الأمن والاستقرار.. لافتا إلى أن العدو في هذه المرحلة يركز كل قوته لإيجاد أي ثغرة أو خرق في الجبهة الداخلية لأثناء أبناء شعبنا من مساندة إخواننا في قطاع غزة.

وحث القاسمي، على أهمية استمرار التفاعل والتحشيد لدورات طوفان الأقصى لاكتساب المهارات القتالية ومهارات استخدام الأسلحة ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي- يحفظه الله – دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة في قطاع غزة بفلسطين المحتلة.

من جانبه ثمن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور هيثم الجبري، زيارة قيادة أمن المحافظة للمديرية والالتقاء بوجهائها من أجل تعزيز تماسك الجبهة الداخلية.

بدوره أكد الشيخ شايف أبو سالم ومشايخ ووجهاء وأبناء مديرية ريف حجة بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمديرية عبدالعزيز المؤيد، حرص وتعاون كافة قبائل وأبناء المديرية مع الأجهزة الأمنية وكافة مؤسسات الدولة، لمواجهة وإحباط كل محاولات المساس بالأمن والسكينة العامة واستمرارهم في التفاعل مع دورات طوفان الأقصى دفاعا عن المقدسات وانتصارا للشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة، وتصديا للعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

حضر اللقاء أركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة المقدم حسن اليوسفي، ومدير شرطة المديرية المقدم محمد سلبه ونائبه الرائد بشير الداعري، ومدير إدارة حقوق الإنسان بشرطة المحافظة المقدم حمير العبيدي، وعدد من مشايخ ومسؤولي ومشرفي المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى