أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. اجتماع موسع لمناقشة سبل الارتقاء بالعمل الأمني بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 محرم 1446 هـ‍

ترأس القائم بأعمال مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد أحمد الشرفي اجتماعا موسعا لمناقشة الأوضاع الأمنية وسبل الارتقاء بالأداء الأمني بما يضمن توطيد دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم قادة الوحدات الأمنية ومدراء أمن المديريات والإدارات النمطية ومدراء المصالح وأقسام الشرطة بالمحافظة، الجهود المبذولة لتثبيت الأمن والاستقرار والمعوقات التي تعترض العمل، وكيفية إيجاد الحلول والبدائل الإيجابية لتطوير العمل الأمني، وتعزيز علاقة رجل الأمن بالمواطن.

وأكد الاجتماع أهمية تعزيز دور المجتمع في الحفاظ على الأمن والاستقرار وإفشال المخططات التي تحيكها دول الاستكبار العالمي تجاه الشعب اليمني خصوصا في ظل معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها قائد الثورة -يحفظه الله- إسنادا للشعب الفلسطيني.

وفي الاجتماع أكد القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد الشرفي، أهمية العمل الدؤوب لتعزيز الأمن والاستقرار، ومضاعفة وتنسيق الجهود بين الأجهزة الأمنية للحفاظ على السكينة العامة والممتلكات العامة والخاصة.

وأشار إلى أهمية رفع الجهوزية والتواجد المستمر في أماكن العمل وتكثيف التحريات وسرعة إنجاز قضايا المواطنين، مشدداً على ضرورة رفع الحس الأمني وشحذ الهمم للارتقاء بالعمل الأمني ومكافحة الجريمة بالمحافظة وصولاً إلى جعلها نموذجاً في الأداء والعمل والانضباط.

واستمع العميد الشرفي من المشاركين إلى أهم المقترحات التي من شأنها تطوير العمل الأمني ومواجهة المخاطر المحتملة في ظل التهديدات الأمريكية والبريطانية بسبب موقف اليمن المشرف ومشاركته في معركة طوفان الأقصى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى