أخبار الأنشطة و الفعاليات

وكيل الجمارك ومدير المكافحة يتفقدان رجال الأمن في الحزام الأمني للعاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو الحجة 1445هـ

تفقد – اليوم – وكيل مصلحة الجمارك محمد مطهر المداني، ومدير مكافحة التهريب بالإدارة العامة للقيادة والسيطرة بوزارة الداخلية الرائد لطف الله علي ناهض..المرابطين من منتسبي قوات النجدة المرابطين في نقاط الحزام الأمني لأمانة العاصمة.

وخلال الزيارة اطلع وكيل مصلحة الجمارك ومدير المكافحة على مستوى الجهوزية والانضباط للمرابطين في نقاط الحزام الأمني للعاصمة، وتبادلوا معهم التهاني العيدية ونقلوا لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشاد الرائد لطف الله ناهض بدور ضباط وأفراد الحزام الأمني؛ في تعزيز الأمن والاستقرار، وجهودهم في ضبط وإحباط عمليات التهريب، مؤكداً أنهم بذلك يجنبون يساهمون بشكل كبير في حماية اقتصاد البلد، ووقاية المواطنين من الأضرار الصحية والمادية التي تنتج عن البضائع والأدوية والمبيدات المهربة.

وأشار مدير المكافحة إلى أن ما يقومون به واجب جهادي ووطني عظيم، لافتاً إلى وجوب الحفاظ على الجهوزية لإحباط أي محاولات للإخلال بالأمن والسكينة.

كما حث الرائد ناهض، المرابطين في نقاط الحزام الأمني على التعامل الحسن مع المواطنين والإحسان إليهم، والتمسك بأخلاق ومبادئ الدين الإسلامي العظيم، وتقديم صورة مشرفة عن رجال الأمن.

بدورهم عبر المرابطون عن امتنانهم لهذه الزيارة وأكدوا ثباتهم على مبادئ المسيرة القرآنية، وحرصهم على القيام بواجباتهم بحرص وإخلاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى