أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية والمواقع في مديرتي قعطبة والحشاء ونقاط مكافحة التهريب

 #وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 ذو الحجة 1445هـ

تفقد مساعد مدير عام شرطة محافظة الضالع العقيد عمر علي المعرشي أحوال المرابطين في مديريتي قعطبة والحشاء وعدد من النقاط الأمنية والمواقع في المديريتين وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتفقد المعرشي ومعه العقيد حسين أحمد الحلقبي مدير إدارة شرطة الأحياء بالمحافظة والعقيد صدام مسعد جابر مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة، والمقدم حارث محمد سفيان مدير أدارة الأدلة الجنائية، والنقيب صلاح فيصل شقران مدير إدارة المعلومات المجتمعية،.. أحوال رجال الأمن في الإدارات والمواقع والنقاط الأمنية بمديريتي قعطبة والحشاء.

وخلال الزيارة تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني ونقلوا لهم تهاني قايد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ووزير الداخلية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

مشيرين إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

وأشاد الزائرون بجهود ويقظة الوحدات والأمنية في مختلف المواقع والنقاط وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي السياق تفقد قائد وحدة مكافحة التهريب في محافظة الضالع المقدم فهد المروني، ومعه عدد من ضباط المكافحة؛ أحوال منتسبي مكافحة التهريب في النقاط الأمنية ومنافذ المحافظة.

وهنأوهم ونقلوا لهم تهاني قيادة شرطة المحافظة وقيادة وزارة الداخلية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشادوا بدورهم في ضبط وإحباط عمليات التهريب التي تلحق أضرار باقتصاد البلاد وصحة المواطنين.

من جهتهم عبّر المرابطون في المواقع والنقاط الأمنية عن امتنانهم للزيارات العيدية، مؤكدين ثباتهم على القيام بواجباتهم بحرص وإخلاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى